تصدر النجم المصري رامز_جلال، موقع التغريدات “تويتر”، وجاء هاشتاج تجربة رامز جلال، بقائمة الأكثر تداولاً عبر الموقع حيث دشن مستخدمو تويتر الهاشتاج، بعد إعلان معالي المستشار تركي آل الشيخ، عن ضم “تجربة رامز” لأول مرة في الشرق الأوسط بفعاليات موسم الرياض.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعوديه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي لـ تجربة رامز، وعلق عليه قائلاً ،:”تجربة رامز … الجمهور بيجرب ويعيش المقالب لأول مرة في بوليفارد رياضي سيتي بكرة الأحد”.

وحرص رامز، على توجيه الشكر لمعالي المستشار بإعادة نشر المنشور، وكتب عليه: “شكر خاص لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على دعمه اللا محدود على تجربة رامز لأول مره في الشرق الاوسط… انتظرونا في بوليفارد رياضي سيتي”.

وقدم المستشار تركي آل شيخ، الجائزة لـ رامز جلال وسط تشجيع كبير من الحضور، وقال لها: ما دام برنامجك حصل على أعلى نسب مشاهدة إذن هو ناجح.

ورد عليه رامز قائلاً: فرحان جدًا وسعيد بتكرمي بالجائزة دي والمشوار اللى مشيته في إم بي سي واللي بينتقدني جامد ببقى عارف أن ربنا هيكرمني جامد، وأشكر كل الناس اللي وقفت معايا وعلى رأسهم تركي آل الشيخ، وأي حد عملت فيه مقلب بعتذر له، ونفسي في فنان العرب محمد عبده.. وأهدي الجائزة لابني ياسر، فيما سجد شكراً لله على الجائزة وحب الناس”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار