يعرض في رمضان ٢٠٢٢ برنامج (الصدمة) لموسمه الرابع، وهو برنامج للمقالب لكنّه جديد على الشاشات العربية، ويتميّز بالدمعة والمواقف الإنسانية وردّة فعل الناس على مشهد تمثيلي يؤديه بعض الممثلين الجدد، فنبكي من قسوة المشاهد وفي نفس الوقت نشعر بأن الدنيا لا تزال بألف خير عندما نرى رجلاً يقف بوجه من يعنّف والدته، أو امرأة تضرب رجلاً ينكّل بزوجته ويصرخ عليها في مكان عام، أو عندما يقف الشباب أمام المتحرّش.

وفي زمن القتل والدمار والحروب التي تؤثر على أطفالنا وتجعل منهم أشخاصًا بلا قلب وبلا رحمة، يأتي برنامج (الصدمة) ليعلّمهم الإنسانية وحسن التصرّف ومساعدة الإنسان الفقير والمحتاج والمستضعف.

في وطننا العربي، نحن بحاجة لبرامج تحاكي الصحة النفسية كما برنامج (الصدمة) الذي يترك أثرًا فينا وفي كل من يشاهد المواقف الإنسانية المشرّفة.

تفوّق برنامج (رامز موفي ستار) على كل البرامج ومنها (الصدمة) وحقق أرقامًا عالية وخيالية رغم أنه برنامج للمقالب المرعبة والتي تحتاج قلوبًا قوية بالاضافة إلى مشاهد الخوف والصراخ طيلة الحلقة.

اقرأ: ضحايا رامز جلال في رمضان ٢٠٢٢ – فيديو

يُحظى برنامج رامز بترويج ضخم وكبير بعكس برنامج الصدمة الهادف رغم أنهما يعرضان على نفس الشاشة.

ما أجمل برنامج (الصدمة) ويا ليت مجتمعنا العربي يشبه العيّنات التي نشاهدها في هذا البرنامج، لكنّا عشنا بسلام ومحبة رغم كل الحروب التي يعيشها الوطن العربي.

اقرأ: رامز جلال يعلن عن اسم برنامجه

برنامج يتفوق على برنامج الصدمة بأشواط
برنامج يتفوق على برنامج الصدمة بأشواط
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار