شوق الفنان المصري رامز_جلال متابعيه، لبرنامجه الجديد (رامز جاب من الآخر)، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل.

نشر رامز البوستر، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير و يكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين”.

اقرأ: نادين الراسي: عندي ولدين ما بيسمعوا بإسمي وخيي ضربني!

رامز جلال قدم في رمضان الماضي 2023 برنامج رامز نيفر إند، وشاركت في تقديمه اللبنانية كارلا حداد، واستضاف خلاله عدد من المشاهيير منهم أحمد السقا، محمد رمضان، محمد فؤاد، أحمد حاتم، محمد فراج، بسنت شوقي، هنادي مهنا، رنا رئيس، إمام عاشور، ومحمود عبدالمنعم كهربا.
أعمال رامز_جلال

وكان فيلم أخي فوق الشجرة آخر أعمال رامز جلال الفنية، وعُرض في يناير 2023 ضمن موسم أفلام إجازة نصف العام، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي.

وجسد رامز جلال خلال الفيلم شخصيتي توأم، أحدهما ثقيل الوزن ويجلس على كرسي متحرك والآخر نحيف، ويتقابل الثنائي خلال الأحداث للحصول على ميراث والدهما الذي يلعب دوره بيومي فؤاد، كما يدخل رامز في قصة حب مع نسرين طافش، فيما يجسد حمدي الميرغني شخصية محامي، أما عبدالباسط حمودة فيظهر بشخصيته الحقيقة.

اقرأ: نادين الراسي لم تطعن نضال الاحمدية

فيلم أخي فوق الشجرة تجاوز 15 مليون جنيه بإجمالي إيراداته وقت عرضه، والعمل من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

كان من المقرر مشاركة رامز جلال بمسرحية جديدة في النسخة الرابعة من موسم الرياض، التي انطلقت في 28 أكتوبر الماضي، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ولكن كشف خبر أبيض أن صناع المسرحية رامز استقروا على تأجيل عرضها وخروجها من موسم الرياض رسميًا، على أن يتم تحديد موعد استئناف التحضير لها وعرضها الفترة المقبلة.

رامز جلال يشوق جمهوره لرامز جاب من الآخر!
بوستر برنامج رامز جلال
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار