احتفل الفنان المصري رامي_جمال، مع جمهوره بعيد الفطر المبارك، من خلال طرحه لأحدث أغنياته بعنوان (دقيقة واحدة)، مع شركة “نجوم ريكوردز”، من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساچ وماستر وسام عبد المنعم، وتعد الأغنية هي الثالثة من ألبومه الجديد الذي يُطرح بشكل متتابع خلال الفترة المقبلة.

وكان رامي جمال طرح من قبل اغنيتي “مبتكبريش” من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، واغنية “ولسه” من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع احمد إبراهيم.

وقدم رامي جمال من قبل 4 ألبومات مع “نجوم ريكوردز” هم: “ملناش إلا بعض”، و”فترة مش سهلة”، و”ليالينا”، و”أنا لوحدي”.

آخر أعمال رامي جمال كان ألبوم “أنا لوحدي”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، ووصل إلى 100 مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”، بجانب تصدره المبيعات وقت طرحه.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

آخر أعمال رامي جمال كان ألبوم “أنا لوحدي”، والذي حقق نجاحاً كبيراً، ووصل إلى 100 مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”، بجانب تصدره المبيعات وقت طرحه.

وتعاون من خلاله مع الشعراء: تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولى، وأحمد المالكي، وشادي نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما المحلنين فهم، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقي فكان لكل من: توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربي، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامي جمال في الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9 أغنيات.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار