فاجأ الفنان المصري رامي_جمال متابعيه ونشر صورة حديثة له برفقة زوجته خلال رحلتهما في أحدى الدول الأوروبية.

ظهرت ناريمان زوجة رامي في الصورة نائمة، وعلق رامي ساخراً: (عاوزه اسافر زهقانه دي كانت اخر حاجه قالتها ناريمان وهي صاحيه باقي السفريه والخروج كانت بالشكل ده مين تعرفوه بيعمل كده منشن للناس النشيطه دي ياريتني سافرت لوحدي).

بأتي هذا، بعدما اعلنت ناريمان زوجة الفنان المصري رامي جمال، خبر طلاقهما عبر صفحتها على السوشيال ميديا، وبعدها علق رامي بشكل ساخر على خبر الطلاق.

نشر رامي عبر صفحته صورة ساخرة، كتب عليها: (إلى كل اللي بيسألوني الفترة دي عن حياتي الشخصية، دي أسرار بقى).

ثم عاد بعدها رامي ونشر مقطع فيديو ظهر فيه برفقة ناريمان، وقال: (اول مرة اشوف الحمد لله علاقة ربنا مبارك فيها، يعني الناس كلها زعلانة ان احنا زعلنا من بعض، انا بقول لكم وبقولها انها حبيبتي).

تابع: (عادي نزعل عادي ننفعل عادي بس ان شاء الله ربنا يبارك لنا في بعض دعواتكم بقى، وانا لاقيت أن أبغض حاجة عند الله الطلاق، وانا مابحبش اعمل حاجة بغيضة).

كانت ناريمان اعلنت طلاقهما وكتبت عبر صفحتها:

(تم الطلاق بيني وبين رامي، اتمنى له كل خير واتمنى يكون سعيد في حياته الجديدة واتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة).

اقرأ: زوجة رامي جمال: قررت أفضحك قدام الناس!

بدأت قصة الحب بين الفنان رامي جمال وزوجته الفنانة المعتزلة ناريمان، بإنها كانت تريد أن تنفذ أغنية بصوتها، فذهبت لرامي، وعندما قام بالعمل على الأغنية معها أُعجب بها وأحبها كثراً.

اقرأ: رامي جمال لزوجته في عيد ميلادها: بفكر اطلقك!

وبعد ذلك قال لها: “هتكملي غنى ولا أحبك؟” ردت ناريمان قائلة: “أول ما جه قالي ان هو كلم مامته وباباه نسيت كل حاجة أول ما جه قالي كده وافقت،أبوس إيدك يلا” .

موقف ناريمان من حبها لزوجها رامي جمال
قالت ناريمان رزوجة رامي_جمال: “رامي بيشركني معاه في كل حاجة،بختار معاه الأغاني،أول ما بيحلن حاجة بيسمعهالي،ولما بشوفه بينجح بحس إن أنا مابعدتش عن حلمي،ولا بعدت عن الحاجة اللي كنت بحبها خالص”.

رامي جمال ينشر صورة زوجته نائمة! - صورة
رامي جمال وزوجته ناريمان
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار