كشف شهود عيان الواقعة التي نتج عنها إتهام برلنتي عامر طليقة المطرب الشعبي سعد_الصغير، بالتعدي على السلطات، بعدما تعدت بالسب والقذف على ظابط يسير برفقة دورية أمنية في محيط الهرم.

الأمر بدأ عندما وجد حارس عقار برلنتي عامر في حالة إغماء أمام العقار الذي يتولى حراسته، وهو ما جعله يشك أنها متوفية، الأمر الذي جعله يقوم بطلب النجدة، وبالفعل جاءت على الفور.

اقرأ: إليسا لم تحرج معجبها وهنا الحقيقة شاهدوا الفيديو كاملاً

وأكد شهود العيان أن النجدة عندما جاءت كانت مازالت برلنتي في حالة الإغماء، وهو ما جعل الضابط المسئول يحاول إفاقتها، وهنا إكتشف إن برلنتي عامر في حالة سكر وليست في حالة مرضية كما ظن حارس العقار، إضافة إلى أنه وجد معها 4 زجاجات خمور.

المشكلة لم تنته هنا بل بدأت، وذلك لأن الضابط طلب منها النزول من سيارتها، وهنا قامت برلنتي عامر بتوجيه السباب له، وهو ما جعله يصطحبها إلى قسم شرطة الهرم، وقام بتوجيه اتهام لها بتعديها على السلطات وتعديها على ضابط شرطة أثناء تأدية عمله، كما أنها خضعت لإجراء تحليل مخدرات داخل مستشفى “أم المصريين” بالجيزة، ونتيجته كانت إيجابية، وفي اليوم التالي تم عرضها على النيابة العامة، التي أمرت بحبسها 15 يوم على ذمة القضية، وهذا بعدما رفض الضابط التصالح معها.

برلنتي عامر كانت متزوجة من المطرب الشعبي سعد الصغير، ولكن حدث الطلاق بينهما خلال الفترة الماضية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار