رد الفنان المصري رامي_صبري، على تصريحات الفنان عمرو_مصطفى الأخيرة بشأن أغنية “يمكن خير” والتي قال فيها إن لحن تلك الأغنية مقتبس من أغنيته “رقصة”.

وقال رامي صبري خلال وجوده ضيفاً عبر برنامج “أجمد 7” عبر إذاعة “نجوم إف إم”، مع جيهان عبد الله، إن عمرو مصطفى من المفترض أنه صديق له، مؤكدا: “هو عِشرة كبيرة ومن المفترض أننا أصدقاء لكن طريقته لم تعجبني وقال إني سرقت ورامي صبري مش هيسرق وأنا فنان والمبدع الحقيقي لا يسرق”.

اقرأ: إيمان العاصي: تعرضت للتحرش وحاول يبوسني!

وأشار إلى أن هناك فارق بين السرقة وبين توارد الأفكار، موضحا: “قديما قدمت أغنية لعامر منيب تدعى (ده مكنش حب وهندم ليه) ثم بعدها بعام الملحن محمد يحيى قدم أغنية لعمرو دياب تشبه ألحاني”.

واستطرد رامي: “كلام عمرو مصطفى يدينه وعيب إن ملحن كبير ومحترم يقول على فنان تاني مفروض أنه ملحن ومطرب مش صغير يتكلم عنه بالشكل اللي مش حلو”.

وأكد: “أنا لو مركز معاه هيتحاسب على كلامه بالقانون، لكن يفرق معايا الجمهور ومش هرد عليه بطريقته وأقوله ربنا يهديك واشتغل واعمل حاجات جديدة وركز في شغل حلو، والكلام ده صغير وعيب يطلع من فنان كبير زيك”.

وتابع رامي صبري: “عمرو مصطفى لما بيغير من نجاح شخص بيخبط في الناس، ونفسي عمرو كصديق يركز لأنه فنان موهوب جدا وقدم أغنيات مهمة في مسيرته الفنية”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار