أحيا النجم المصري رامي_صبري، حفلاً غنائياً ضخماً في الساحل الشمالي وتحديداً في بورتو جولف مارينا، وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد علي مكان الحفل قبل انطلاقته بساعات، وحمل الحفل شعار “كامل العدد” حيث سطر رامي تاريخا جديدا لنفسه بالعدد الضخم الذي تواجد بالحفل.

ويعد هذا الحفل هو الأقوي هذا العام في بورتو جولف وقام بتنظيمه المنتج وليد منصور والمسرح أحمد حمامصي والإضاءة طارق صبري ومهندس الصوت جورج سعيد وتأمين تاج للحراسات، وحرص الشاعر تامر حسين والشاعر والملحن عزيز الشافعي والملحن شادي حسن على مشاركة رامي في إحدى أغانيه علي المسرح، وقبل ختام الحفل قدم رامي الفنان محمد شاهين والفنانة شيرين يحيي على المسرح وشاركوه الغناء وسط استحسان كبير من كل الحضور.

وفي سياق اخر يعكف المنتج وليد منصور على التحضير لمفاجأة مع النجم رامي صبري سيكشف عنها خلال الأيام المقبلة وتحديدا الشهر المقبل، كما يحيي رامي حفلا آخر مع وليد يوم 19 من شهر سبتمبر المقبل في الإسكندرية.

من جهة أخرى، فاجأ الفنان المصري رامي صبري، جمهوره وطرح ديو يجمع بينه وبينه شقيقه الراحل كريم صبري، الذي توفي بداية شهر يوليو/تموز.

حمل الديو اسم (حالة اكتئاب)، وهو الديو الأول الذي يجمع بين رامي وشقيقه كريم، ومن المعروف أن كريم كان يمتلك موهبة صوتية جميلة، لكنه لم يستطع احتراف الغناء ولم يحالفه الحظ طوال حياته رغم سعيه المستمر ومحاولاته المتكررة لدخول عالم الغناء.

رامي لم يطرح أي ديو مع شقيقه قبل رحيله، وربما هذا جعله يشعر بالندم الآن بعد رحيله، مما جعله يستعد لطرح هذا الديو.

البعض وجه اللوم لرامي لعدم مساعدته لشقيقه كي يصبح مغنياً، واعتبروا أن اصداره الآن للديو بعد فوات الآوان لا يقدم ولا يؤخر، لكننا نرى أن رامي يعاني بما فيه الكفاية منذ رحيل شقيقه ولا يصح انتقاده أو الهجوم عليه وهو في هذه الحالة.

كريم صبري لقى مصرعه إثر غرقه في مياه ترعة المريوطية، وتبين من تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتوفي هرب من مصحة لعلاج الإدمان قبل يوم واحد من غرقه.

وانتقلت قوة من الشرطة إلى المكان، واستدعت أسرة الضحية الشاب لسؤالها حول تواجده في المكان وغرقه.

وقال مصدر أمني: «سنراجع الكاميرات الموجودة في المنطقة لمعرفة سبب الغرق، وكيف حدث، وهل هناك شبهة جنائية من عدمه».

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

رامي صبري وأضخم حفلاته في الساحل - صور

رامي صبري وأضخم حفلاته في الساحل - صور
رامي صبري وعزيز الشافعي وتامر حسين
رامي صبري وأضخم حفلاته في الساحل - صور
رامي صبري ووليد منصور
رامي صبري وأضخم حفلاته في الساحل - صور
رامي صبري
رامي صبري وأضخم حفلاته في الساحل - صور
حفل رامي صبري
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار