حلت الفنانة المصرية رانيا_يوسف، ضيفة على المذيعة إنجي أنور في برنامج “مصر جديدة” المعروض على قناة ETC، وأدلت بعدة تصريحات مثيرة للجدل.

اقرأ: رانيا يوسف تعرض صدرها الضخم! – صورة

قالت رانيا: (كنت أبحث عن رجل يحترم مواعيد عملي، برجع يوميا لمنزلي ما بين 4 أو 5 الفجر من الشغل، وأحيانا أعمل لمدة ٣ أيام دون الرجوع للمنزل).

وعما إذا كانت ستفكر في الارتباط للمرة الرابعة، قالت: (الجواز مالوش لازمة بالنسبالي دلوقتي، مفهوم الجواز في المجتمعات العربية مش صح، بيتجوزوا عشان الخلفة أو لإن معندهمش حرية يبقوا في علاقات مفتوحة وهو أمر طبيعي في المجتمعات العربية).

اوضحت إنها لا تمانع تقديم مشاهد جريئة في الأعمال الفنية التي توافق على تقديمها، وإن ليس لديها خطوط حمراء.

تابعت قائلة: “أنا ست محترفة ولا مانع لدي من تقديم مشهد فيه قُبلة أو يتطلب مني ارتداء مايوه بكيني إذا كان ذلك ما يحتاجه سياق العمل الدرامي أو السينمائي”.

اقرأ: إلهام شاهين توافق على تشريح جثتها ومنح أعضائها

وأضافت رانيا: “عملت كده في فيلم واحد صحيح وفيلم ريكلام، لإن الموضوع لازم يبقى فيه ده، بمجرد اني وافقت على الموضوع موافقة على كل ما في الفيلم، ممكن اقف على تفاصيل أعرف هيتعمل إزاي، مهم ولا لأ”.

وأوضحت أنها عادة ما تدخل في نقاش مع المخرج إما أن تقنعه أو يقنعها لأن الحياة توازنات، ولأن ليس كل ما يأتي في السيناريو يجب تنفيذه “مش كل اللي في السيناريو يتعمل بحذافيره لإنه مش قرآن، ممكن نخفف المشاهد، أو نقدمها زي ما هي أو تتحذف، في النهاية في حوار وجدل حتى نصل لأحسن الحلول.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار