احتفل المنتج محروس المصري ببدء تصوير أحدث اعماله التلفزيونية بعنوان «عالم تاني» داخل احدى الشقق السكنية بمدينة السادس من اكتوبر.

المسلسل بطولة: رانيا_يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، ايمن عزب، مصطفى حشيش، ادارة انتاج: مينا محروس ومحمد الشرنوبي، انتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

اقرأ: رانيا يوسف: لو حبيت هكمل بدون جواز

تدور احداث «عالم تاني» حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة او اخ، فهي اشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.

اقرأ: رانيا يوسف تفضل العلاقات المفتوحة عن الزواج وتتصدر التريند!

احضر محروس المصري في استراحة بريك اول يوم تصوير «تورتة» مهنئا الفنانة رانيا يوسف على المسلسل الذي من المقرر عرضه في شهر ابريل المقبل لينافس في موسم رمضان 2022، متمنيا نجاح العمل خاصة بعد التجربة الناجحة مع رانيا في مسلسل «شارع 9» والذي يعرض حاليا على احدى الشبكات التلفزيونية المشفرة.

اقرأ: رانيا يوسف: اوافق على القبلات وابحث عن رجل يتقبل عودتي فجراً

حضر الحفل بعض من فريق عمل «عالم تاني» ومنهم: المخرج عبد العزيز حشاد، والفنانات: رانيا يوسف، فريال يوسف، اميرة الشريف.

رانيا يوسف تحتفل
رانيا يوسف تحتفل
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار