شنت الفنانة المصرية رانيا_يوسف، هجومًا على الفنان المصري محمد سلام، الذي يشارك هذا العام ببطولة الجزء الثامن من المسلسل الكوميدي “الكبير أوي” الذي يعرض ضمن موسم رمضان، رغم اعتذار سلام سابقًا عن المشاركة في مسرحية (زواج اصطناعي)، التي كانت تشارك في موسم الرياض بحجة التضامن مع أهل غزة.

اقرأ: وفاء عامر: هجوم البعض على محمد سلام غير مبرر

ونشرت الفنانة رانيا يوسف بوست عبر حسابها انتقدت خلاله مشاركة الفنان محمد سلام بالمسلسل الكوميدي “الكبير أوي” رغم رفض “سلام” المشاركة بالمسرحية التي كانت تقوم ببطولتها الفنانة مي_عز_الدين، واعتذاره بسبب تصاعد الأحداث في غزة وهو ما أثار بسببه جدلًا ولغطًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

علقت رانيا على مشاركة سلام في مسلسل “الكبير أوي 8” قائلة: “بتفرج على الكبير أوي، لقيت الزميل محمد سلام بيرقص ويهزر عايزه اسأله يعني عملت مشكلة وجدل علشان متروحش مسرحية ترقص وتهزر فيها وروحت تعمل كده في مسلسل، طيب وأنت بتعمل كده مفكرتش في أهلنا في فلسطين وهتقول إيه لما تقف قدام ربنا هتقوله ايه”.

اقرأ: بيومي فؤاد يرد على محمد سلام بعد اعتذاره عن مسرحية زواج اصطناعي

الفنانة رانيا يوسف تنتظر عرض مسلسلها “بقينا اتنين” بالنصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام ويشاركها البطولة الفنان شريف_منير.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار