تتعرض الفنانة المصرية رانيا_يوسف، باستمرار لانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة في المهرجانات والصور التي تشاركها مع جمهورها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ردت رانيا على منتقديها قائلة إنها لا تستمع كثيرا للانتقادات أو التعليقات السلبية التي تصل لها عن إطلالتها وذلك في تصريحات لبرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على قناة “CBC”، في حلقة اليوم مع الإعلاميتين إيمان عزالدين، ومني عبد الغني.

اقرأ: زوجة حسين الجسمي إماراتية أم مغربية؟

اضافت رانيا ردًا على الانتقادات الخاصة لها في بعض الأحيان بشأن إطلالتها الجريئة، قائلة: “مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، ده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد”.

تابعت: “بشوف إن دي شخصيتي وده لبسي حتي لو هافقد جزء من جمهوري، اللي بيحبك بيحبك لنفسك، أنا لو قررت أتغير علشان التعليقات هتغير بشكل مزيف”.

وخلال البرنامج أعلنت رانيا يوسف إنها تعيش قصة حب جديدة.

وقالت رانيا يوسف: “الآن إحنا في حالة إعجاب متبادل وهو متواضع جدا ومكافح جدا بحترمه جدا وهو مطلق وله ابن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني بأربع سننين، فأنا لا أؤمن بفرق السن”.

وبسؤالها عن المواصفات التي ترفضها في الرجل الذي سترتبطه به، قالت: “أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، المسئولية، العواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة”.

وعن تفاصيل حفل الزفاف، قالت: “لا مش هاعمل فرح، أنا بكره فساتين الفرح وبكره كل التقاليد بتاعت الأفراح”.

وبسؤالها عن موضوع تطرق له البرنامج بشأن البحث عن ماضي الشريك، وهل تبحث رانيا يوسف، عن ماضي شريكها، قالت: “إحنا قافلين باب السؤال على شريك الماضي”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار