التقينا في الجرس، بالنجمة المصرية رانيا_يوسف، على هامش تصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد (عالم تاني).

اعربت رانيا عن سعادتها الكبيرة بهذا المسلسل، الذي تجسد فيه دوراً مختلفاً تماماً عن كل ما قدمته من قبل، وقالت رانيا في تصريحاتها لنا عن هذا الدور: (اقدم دور عازفة بيانو تتعرض لبعض المواقف التي تجعلها تكتشف حقيقة الاشخاص من حولها، والمسلسل يتحدث عن علم الروحانيات).

وعن خروج المسلسل من السباق الرمضاني الفائت قالت رانيا: (لم أحزن لخروج عالم تاني من السباق الرمضاني، لإني مش بهتم بالموسم اللي هيتعرض فيه المسلسل، بهتم فقط بقيمة العمل وبدوري فيه).

وبعيداً عن المسلسل، سألنا رانيا عن حالة الجدل الكبيرة التي اثارتها في شهر_رمضان الماضي بعد ظهورها في برنامج (رامز موفي ستار)، الذي قدمه الفنان رامز_جلال.

قالت رانيا: (كنت سعيدة بحالة الجدل التي اثيرت بعد ظهوري مع رامز، لأن ده معناه إن الناس دائماً بتحب تشوفني في أي حاجة بظهر فيها وده معناه انهم بيحبوني).

اضافت: (المقلب كان صعب، وكنت مرعوبة فعلاً من الثعبان).

أما عن سؤال هل كانت على علم بحقيقة المقلب أم لا اجابت رانيا قائلة: (كل اللي كنت اعرفه اني رايحة اعمل مشهد اكشن مع فاندام، لكن ماكنتش اعرف اي حاجة عن تفاصيل مقلب رامز).

ورغم معاناتها من الخوف الشديد من الزواحف، تمالكت النجمة رانيا يوسف أعصابها بعد اكتشافها وقوعها ضحية لمقلب رامز، وسألناها هل انفعلت على رامز بعد الحلقة لتجيب: (ابداً لم انفعل على رامز ولم اوجه له اللوم، ردة فعلي كانت كما رأيتموها في الحلقة).

اقرأ: رانيا يوسف تعرض صدرها الضخم! – صورة

استقبلت رانيا حقيقة المقلب بروح رياضية، واكتفت بالقول لرامز: “يخرب بيتك”، ومازحها رامز جلال قائلا إنها تحبه ويعتبرها كأخت له، ورددت معه أغنيته الشهيرة “رامز جلال نجم اليوتيوب”.

وبعد الحلقة علقت رانيا عبر صفحتها قائلة:

(بقيت واحدة تانية بعد الحلقة، شكراً يا رامز).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار