أجرت الفنانة المصرية هالة_صدقي، مداخلة هاتفية مع برنامج (حضرة المواطن)، الذي يقدمه المذيع سيد علي.

تحدثت عن قضيتها مع زوجها سامح علي، الذي شكك بنسب طفليه منها، وادعى إنها ليست أمهما الحقيقية بل استعانت ببويضات سيدة أخرى.

قالت صدقي إنها تحملت ٥ سنوات من الاهانات والسباب على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لإنه كان يريد استرجاع علاقتهما مرة اخرى لكنها رفضت، وحاولت حماية الطفلين بكل الطرق وتحملت جميع الاهانات لأجلهما.

وعن نسب الطفلين فعلقت هالة أن المحامي الخاص به اصدر بيان يذكر فيه أن أحد من اصدقاء زوجها هو من ادلى له بتلك المعلومة، كما اكدت على أن عملية حملها كانت بشكل طبيعي وانجبت طفليها في مصر، كما أكدت إنها تملك جواز السفر الأمريكي، ولو كانت تريد الاستعانة ببويضات سيدة أخرى لكانت فعلت ذلك في أميركا.

أما عن ما اشار اليه الزوج من أن لديها بعض المشاكل التي تعرقل عملية الحمل، قالت أنه في الديانة المسيحية ترفض الكنيسة اعطاء أي تصريح للزواج الا بعد التأكد من أن الطرفين اصحاء جسدياً وانهما يستطيعا أن ينجبا والتأكد من صحة وتوافق الجينات بينهما، فالأمر ليس بهذه السهولة، وإنها بالفعل عند الزواج خضعت لكل تلك الاجراءات لتستطيع الحصول على تصريح الزيجة.

اختتمت كلامها إنها تشفق عليه وتلتمس له الاعذار التي من بينها أنه يعيش كمغترب وأن حكم النفقة الذي يقر بحبسه قد سبب له صدمة ومن الممكن أن يكون البعض يشجعه على ذلك.

كان سامح زوج هالة قال إنها ليست أم طفليه الحقيقية، بل هما من أم ثانية، بعدما استعانت الفنانة ببويضات امرأة أخرى كي تنجب.

قال سامح: (هي مش أمهم الحقيقية.. البويضات خاصة بسيدة أخرى دون علمي والرجوع ليا).

اقرأ: زوج هالة صدقي يثير بلبلة: مش ولادها وخدت بويضات واحدة تانية

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار