تشارك الفنانة اللبنانية رزان مغربي، في فيلم (صابر وراضي)، مع الفنان المصري أحمد آدم، لتقدم دور البطولة النسائية بعد غيابها عن السينما لمدة 10سنوات والعمل من تأليف محمد نبوى وإخراج أكرم فريد.

تلعب رزان مغربي، خلال أحداث العمل دوراً جديداً لم تقدمه من قبل وبعيداً عن شخصيتها الحقيقية، كما أن الدور يبتعد عن أدوار الشر التي قدمتها من قبل في أحد أعمالها مثل (رسايل).

تدور أحداث العمل، في إطار كوميدي يبعث بالأمل و الطاقة الإيجابية وفلسفة الرضا والنظر للمستقبل بنظرة أفضل.

انطلق تصوير الفيلم في أول الأسبوع في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتستعد رزان للالتحاق بأسرة العمل وبدء تصوير مشاهدها خلال الأيام القادمة، كما تعكف الجهة المنتجة للعمل على التعاقد مع باقي الفنانين للمشاركة في الفيلم.

فيلم (صابر وراضي)، تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي، ومحسن محيى الدين، وتدور أحداثه فى اطار كوميدي كعادة أحمد آدم فى أعماله إلا أنه يبتعد فى هذا العمل عن شخصية القرموطى التى قدمها في آخر فيلمين وهما (قرمط بيتمرمط)، العام الماضي، و(القرموطي على خط النار) عام 2017.

كان صناع العمل يستعدون لبدء تصوير الفيلم الفترة الماضية لعرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، لكنهم فضلوا تأجيل التصوير فى انتظار تجاوز أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

رزان مغربي، حققت نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي ببرنامج (اغلب السقا)، الذي تميزت فيه بخفة ظلها وسرعة البديهة والأزياء التي كانت ترتديها على مدار حلقات البرنامج.

اعتمد (اغلب السقا)، على المسابقات والمنافسات الرياضية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة كان يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار