أجرت النجمة اللبنانية رزان_مغربي جلسة تصوير جديدة، بفستان قصير من اللون الذهبي، وفضلت المكياج الخفيف الذي زاد من جمالها واختارت حذاءً من اللون الأسود.

قالت رزان مغربي أن جلسة التصوير تمت لصالح إحدى الشركات العالمية في اليوم الذي عرض فيلمها صابر وراضي بالسينمات، معربة عن سعادتها الشديدة بهذا التعاون مؤكدة أن تلك الشركة لها مكانة خاصة في قلوب فئة كبيرة من الناس، متمنية أن يتكرر هذا التعاون مرة أخرى في وقت قريب.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – ىفيديو

وتحدثت رزان عن عرض فيلمها صابر وراضي بالسينمات منذ أيام قليلة، وقالت أن العمل نال ردود أفعال إيجابية بين الجمهور رغم طرحه في ظل الموجة الثانية من أزمة فيروس_كورونا.

تجسد رزان خلال أحداث العمل شخصية جاسمين التي تعمل سكرتيرة لدى الفنان محسن محي الدين، الذي يجلس على كرسي متحرك، وتتعرض للكثير من المشاكل وتحلها مع راضي والذي يجسده الفنان أحمد آدم خلال أحداث العمل.

وأضافت أن شخصيتها في العمل هي شخصية جادة للغاية وتسير على نظام مختلف عمن حولها، وتتغير هذه الشخصية بشكل كامل في أواخر أحداث العمل لدخول شخص ما لحياتها وهو ما يجعلها تتحول بشكل كامل.

(صابر وراضي)، بطولة أحمد آدم، رزان مغربي، محسن محي الدين، سلوى عثمان، يوسف حسام، يسرا مسعودي، محمد مهران، تأليف محمد نبوي، وعلاء حسن، إخراج أكرم فريد.

رزان مغربي خطفت الأنظار وتحدت كورونا! - صور
رزان مغربي بجلسة تصوير جديدة
رزان مغربي بجلسة تصوير جديدة
رزان واطلالة رائعة
رزان مغربي بجلسة تصوير جديدة

    رزان مغربي هكذا اطلت
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار