نفت الفنانة المصرية رنا_سماحة، الشائعات المنتشرة هذه الفترة عن انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، وأكدت إنها لا تزال على عصمته حتى الآن، وتنتظر مولودها الأول منه.

اصدرت رنا بياناً عبر مكتبها جاء به:

(بيان من المكتب الإعلامي للفنانة رنا سماحة:

تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة ، وتؤكد أن ما يتم نشره – على لسانها – من أخبار عن إنفصالها عن زوجها رسمياً هو شيء عارٍ تماما من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع ، فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي اشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها.

وتطالب الصحافة والاعلام بالتركيز والدعم لحالة الإنتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات واغاني خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الان.

كما تعلن أنها في انتظار مولودها الأول والتي قامت بعمل أغنية خاصة له ولكل طفل وهي بعنوان “حبيب مامي” والتي ستصدر خلال أيام.

وتوجه الشكر لكل الإعلاميين المحترمين الداعمين لها ولمشوارها الفني ويتحرون الدقة ويساندوها في اعمالها الفنية وحفلاتها والتي كانت اخرها حفلة ساقية الصاوي أمس. شكرا للجميع وانتظروا مفاجأة قريباً).

وبعد انتشار أنباء عن انفصالهما، وجه الملحن سامر أبو طالب، زوج المطربة رنا سماحة، رسالة مُبهمة لمتابعيه اعتبر البعض أنه يقصدها بها.

اقرأ: رنا سماحة حامل بمولودها الأول – فيديو

وكتب سامر أبو طالب عبر صفحته: (التجاهل وقِلّة التقدير بيعلموا الانسحاب.. تكرار الغلطات وقِلّة الذّوق بيعلموا القسوَة.. كسر الخواطِر ووجع القلُوب بيعلموك تختار نَفْسك وتفضّلها عن الجميِع وتبطل تعمل حساب لأيّ حدّ، مفيش بني آدم خلقهُ ربنا إلَّا وكان لهُ آخر، مهما كان قوي علَى التحمُّل وصبرُه كبير).

أضاف زوج رنا سماحة: (ومهما كان ودُود ومُتسامِح، في النهاية لازم هيقف عند حاجات مُحدَّدة؛ لا هيقدر إنّه يعديها، ولا ينفع يتقبلها بأيّ شكل إن كان.. فَا محدش يَستَهين بالطِّيب الغلبان اللي بيعمل نَفْسه مَش واخد بالُه بمزاجُه لكِن وقت اللُّزوم لا هيعمل حِساب لا لغالي ولا رخِيص وهيكون علَى حقّ، مساءكم شبه نواياكم).

اقرأ: رنا سماحة للجرس: زينة رشحتني لـ (جمع سالم) ودوري في (ياأنا ياجدو) مختلف – صور

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار