فازت المخرجة اللبنانية الإسبانية رندلى قديح بِلقب “ملكة جمال المخرجات العرب” من مؤسسة السوسن العالمية.

وفي التفاصيل، أعلنت الدكتورة والإعلامية سوسن السيّد صاحبة مؤسسة السوسن العالمية فوز المخرجة رندلى قديح بِلقب “ملكة جمال المخرجات العرب وسفيرتهنّ إلى العالم لِعام 2023″، كما أشارت السيّد إلى أنّه تم تأجيل فعاليات حفل “ملكة جمال المخرجات العرب” تضامناً مع الفلسطنيين ونظراً للأحداث الأليمة التي تواجهها المنطقة.

كما أنّه تم اختيار المخرجة رندلى قديح لتكون الوجه الإعلاني للعلامة التجارية للمجوهرات الشهيرة Rossonero by Michel Zoughaib في لبنان لمدة عام.

من جهة أخرى، يُعرض للمخرجة رندلى قديح خلال الفترة الراهنة برنامج تلفزيوني من إخراجها ويحمل اسم “السهم” حيث تستضيف فيه الإعلامية العراقية جيهان الطائي نخبة من أبرز الإعلاميين في العالم العربي عبر قناة دجلة الفضائية العراقية، ومنهم: جورج قرداحي، لجين عمران، هشام حداد، رابعة الزيات، صالح الراشد، أسماء إبراهيم.

إلى جانب ذلك، تُحضّر قديح حالياً سلسلة من الأعمال بينها حدثاً ضخماً في العراق، فضلاً عن إعلانات وبرامج تلفزيونية ستُعرض في الموسم الرمضاني لعام 2024، وذلك بعدما حققت رندلى على مدار طيلة السنوات الأخيرة نجاحات هامة لاسيّما في مجال إخراج الفيديو كليبات لباقة من أهم نجوم العالم العربي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار