احتفلت الفنانة المصرية روجينا بعيد ميلاد زوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف_زكي، ووجهت له رسالة رومانسية.

كتبت روجينا في رسالتها:

(كل سنة وأنت عمري اللي فات وكل اللي جاي).

تابعت: (كل سنة وانت حبيبى واحلى واجمل ايام عمرى معك، كل سنة وانت صوتك فى الدنيا بيطمنى، كل سنة وانا وبناتك فى حضنك، كل سنة وانت اكرم واطيب واحن قلب فى الدنيا عليا وعلى مايا ومريم، يارب دايما سندفى طهرى ونور فى عينى، ربنا يحفظك ليا وللبنات يابو البنات يا عمري).

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

روجينا وأشرف زكي من أشهر ثنائيات الوسط الفني المصري، وعلاقة زواجهما ناجحة منذ أكثر من ٢٧ عاماً، وهنا نروي لكم كيف بدأت قصتهما وما أسباب قوة حبهما.

من داخل معهد الفنون المسرحية، بدأت قصة حب الثنائي روجينا وأشرف زكي، حينما وقع الأستاذ في غرام تلميذته، ليبدأ من نظرة فإعجاب فحب، حينما كان معيدًا يدرس لها الدراما، فأعجب بها ولم يتردد لحظة في أن يتقدم لخطبتها وطلب يدها من أسرتها، ليكونا أجمل الثنائيات داخل الوسط الفن.

إقرأ: روجينا ترقص على أغنية زياد برجي ومَن بتواضعها؟ – صور فيديو

الحب الذي جمع بين الثنائي تفوق على الإمكانيات المادية، إذ قضيا شهر العسل داخل مصر، بأحد الفنادق بمدينة شبرامنت، واقتصر الشهر على يومين فقط، ولكن لم يؤثر ذلك على قصة حبهما.

ظلت حياة أشرف زكي وروجينا، مستقرة، وأنجبا ابنتين، هما “مايا ومريم”، ولكن أصاب تلك العلاقة المستمرة بعض التوتر، ما تسبب في حدوث انفصال، ولكن لم يدم طويلا حيث استمر 6 أشهر فقط، وعاد بعدها الثنائي لحياتهما الزوجية المستقرة مرة أخرى.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

الفنانة روجينا كانت وستظل هي الزوجة الداعمة لزوجها داخل المنزل وخارجه، وداخل العمل وخارجه، فوقت ترشح أشرف زكى للانتخابات كانت هي السند الداعم له، رغم أنه فاز بها بالتزكية نظرا لعدم وجود مرشحين أمامه، ولكن كيف يطمئن قلب روجينا حتى تسمع إعلان فوزه بنفسها فكما يقال، “وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة”.

وخلال حديثها في برنامج “صاحبة السعادة”، قالت عن علاقتها بزوجها، “الأحلام بتكبر والطموح بتكبر وبتحسي إن الرحلة حلوة وعلى قد التعب ربنا بيجازي”.

“بيقول نآمن ببعض ونحب بعض ومنفكرش في الشكل والمظهر”، هكذا تحدثت روجينا عن عمق العلاقة بينها وبين زكي والتي جعلت زواجهما يستمر لسنوات طويلة، مضيفة “عاوزين نمشي رحلة ونستحمل وهيبقى فيها انكسارات كتير وتعب، وأنا وأشرف بقينا نستحمل هو ينفعل، أنا حاضر طيب، وأنا لما اتنرفز هو يقول طيب أهداو للبنات”.

وتابعت روجينا: “مقولناش ستوب لكن هنكمل عشان بنحب بعض، والرحلة ربنا كرمنا فيها، وعندنا بنتين أهم حاجة في حياتي، وعندك راجل مآمن بيكي وكل فترة يقول إنه مآمن بيكي”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار