علقت الفنانة المصرية روجينا، على طلب ايقاف مسلسلها الرمضاني “انحراف” والذي تقدم به النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب، مدعياً أن المسلسل لا يليق مع حرمة الشعر الفضيل.

قالت روجينا في بث مباشر لها: “سعيدة بردود الأفعال على مسلسل انحراف ودة مجهود ناس وانا فوجئت بخبر غريب وهو استجواب لوقف عرض المسلسل”.

تابعت: “الكلمة سهلة وبراقة وبسيطة بس معناها أن في 200 فرد و200 بيت هيتقفلوا وأن ناس تعمل مجهود ويضيع”.

اضافت: “الفن هو القوة الناعمة والكلمة بتبني واحنا بنتكلم عن الواقع وانا مستغربة رد الفعل السريع دة مشهد في أول حلقة ازاي نحكم على عمل فني من مشهد أو حلقة ودة ظلم لعمل فني مهم وانا لما قدمته علشان بيطرح قضايا مهمة واحنا لسة بنبدأ”.

إقرأ: روجينا ترقص على أغنية زياد برجي ومَن بتواضعها؟ – صور فيديو

كان النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب، ببيان عاجل إلى البرلمان يتهم فيه مسلسل انحراف بعدم الالتزام بالقيم وتقاليد الأسر المصرية.

وقال النائب محمد عبد الله في البيان إن العديد من الأعمال المعروضة حاليا تتضمن مشاهد فاضحة وألفاظًا سيئة وقيام السيدات في بعض المشاهد بأعمال اجرامية وصلت إلى القتل مثل ما تم من مشاهد في مسلسل “انحراف”.

وتابع زين الدين في بيانه: “هذا دليل قاطع على أن الضوابط التي وضعها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والتى تتعلق بالالتزام بالكود الإعلامي الصادر عن المجلس منذ سنتين والمنشورة في الجريدة الرسمية من منطلق مسؤولية المجلس القانونية والدستورية المتعلقة بحماية حقوق المشاهدين والحفاظ على حرية الإبداع وعدم التعرض للنواحي الفنية للأعمال الدرامية والإعلانات لا يتم الالتزام بها من صناع الدراما الرمضانية”.

وطالب النائب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتأكد من خلو الأعمال الفنية المعروضة من مشاهد تحفز على العنف والكراهية سواء من المسلسلات أو البرامج، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد الأعمال الدرامية التي لا تلتزم بالقيم والعادات والتقاليد، والتي لم تراع المعايير المهنية والأخلاقية وتخالف ميثاق الشرف الإعلامي ووصفها بأنها تشوه صورة المرأة عمدا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار