نشر النجم العالمي ريكي مارتن فيديو جديدًا مع زوجه السوري جوان يوسف أثناء تواجدهما في الطبيعة وأصرا على ممازسة الجنس الفموي المقرف.

في الفيديو اقترب ريكي من زوجه وقبله على خده بداية ومن ثم أكمل القبل الحميمة، ونالت قبلتهما أكثر من مليون مشاهدة. ما يعني أن اللواط واللوطيين يملأون مساحات السوشيال ميديا. ولكن؟

اقرأ: ريكي مارتن اختار ديميت أوزدمير ولم يأبه لهازال كايا! – وثائق

نلاحظ أن هناك تعمّدًا لممارسة الجنس الشاذ العلني، أمام الملايين، وهذا اعتداء على عادات وتقاليد أكثر من ٣ مليار بشري على وجه الأرض يرفضون الشذوذ ما يتعارض مع كل شرعة حقوق الانسان التي لا تعطي الحق لفلان على حساب الآخر وعليه يجب أن نتكاتف جميعًا لرفض ثقافة الآخر علينا تحت مسمى حقوق المثليين.

مليار ونصف المليار مسلم على وجه الأرض بالإضافة إلى ٢.٢ مليار مسيحي ضد هذه الظاهرة الوقحة التي مارسها ريكي وحبيبها السوري الشاذ وضد كل من يتعمّد ممارسة الشذوذ العلني.

كيف تفرض حقوق انسانية تلغي حقوق انسانية أخرى، وبإسم الحقوق؟

سؤال برسم القارئ؟

اقرأ: ريكي مارتن وزوجه السوري يرزقان بمولودهما – صورة

في العام 2016 حلّ النجم العالمي ريكي مارتن ضيفاً على برنامج The Ellen DeGeneres، وأعلن عن استعداده دخول القفص الذهبي مع الرسام السوري جوان يوسف، وأنه من طلب يده بطريقة مختلفة ولم يعتمد على الجملة التقليدية: هل تتزوجني، بل قال له: لدي شيء لك.

علاقتهما لم تنتهِ بعد، ولا يزالان عاشقيْن يطمحان لإنجاب عدد من الأطفال، فبعد مولودتهما “لوشيا”، رُزقا بمولود جديد منذ أيام.

هل يمكن للمثلين تربية الأطفال بطرقٍ سليمة لا تعرضهم لخطر إصابتهم باضطرابات نفسية تؤثر على إنشاء شخصياتهم بالمستقبل؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار