تواصل طيران الإمارات توفير الخيارات والمرونة لعملائها ومساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة من التغييرات التي تعترض خطط سفرهم. فقد ساعدت الناقلة، منذ مارس (آذار) 2020، أكثر من مليوني عميل على إجراء تغييرات متعددة في مواعيد ووجهات السفر، أو استبدال تذاكرهم بقسائم لاستخدامها في السفر في المستقبل، كما قام أكثر من 92 ألف عميل باستبدال قسائمهم لإصدار تذاكر سفر.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “مع نمو الطلب تدريجياً على السفر الدولي، سنُبقي على ضمانات العملاء وسياسات الحجز المرنة ضمن استراتيجيتنا. لقد عززت هذه الضمانات والسياسات ثقة العملاء بنا لتأكدهم من إمكانية التحكم في خطط سفرهم عند حدوث حالة من عدم اليقين. وهذا يعني قدرتهم على إجراء تغييرات بسهولة من خلال سياساتنا السخية، ما يتيح سهولة استبدال القسائم ويضمن استرداد الأموال بسرعة، بالإضافة إلى التغطية التأمينية ضد مختلف مخاطر السفر، وتمديد حالة الفئة وصلاحية الأميال لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات”.

وسجلت طيران الإمارات ريادةً في مرونة الحجز، عندما وفّرت صلاحية للتذاكر تعد الأكثر سخاءً في الصناعة، ما يمنح العملاء خيار الاحتفاظ بتذاكرهم أو استخدامها في أي وقت لمدة 36 شهراً. وقد مدّدت الناقلة صلاحية الإعفاءات الخاصة بالحجوزات إلى ما بعد 31 مايو (أيار) 2022، ما يضمن للعملاء الحجز وهم مطمئنون لإمكانية تغيير خطط سفرهم.

كما واصلت طيران الإمارات أيضاً التزامها بإعادة المبالغ المستحقة لعملائها، حيث أنهت نحو 3.3 ملايين طلب استرداد منذ بداية انتشار الجائحة وحتى الآن. وعززت الناقلة قدراتها على إدارة الطلبات، ما أدى إلى تسريع الاستجابة لمعاملات شركائها وعملائها من وكالات السفر بمعدلات تعدّ الأعلى على مستوى الصناعة، وأسهم في بناء مزيد من الثقة والولاء في أوساط العملاء.

ويستفيد عملاء طيران الإمارات من التغطية التأمينية ضد مختلف مخاطر السفر، الأشمل على مستوى الصناعة، منذ إطلاقها في نوفمبر (تشرين الثاني) 2020. وكانت الناقلة أول من قدم ضماناً إضافياً للمسافرين، ما وفّر لعملائها مزيداً من راحة البال. وقد سافر منذ ذلك الحين أكثر من 7.2 ملايين عميل وهم على ثقة من أنهم يتمتعون بالحماية من خلال التغطية التأمينية التي توفرها لهم طيران الإمارات.

ومدّد “سكاي واردز طيران الإمارات”، برنامج مكافأة الولاء الحائز جوائز عالمية، صلاحية الفئة لأكثر من 630 ألفاً من أعضاء الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية حتى عام 2022. كما مدّد أيضاً صلاحية أكثر من 51 مليار ميل سكاي واردز، ما عزز ولاء أعضاء برنامجها، وأتاح لهم الاحتفاظ بأميالهم لاستبدالها مستقبلاً برحلات وترقيات ومكافآت من شركاء البرنامج.

Copy URL to clipboard


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار