علّقت ريما الرحباني على الفيديوهات التي انتشرت حيث غنى الجمهور المصري أغنية (سهر الليالي) وجاء في التقرير إنها من كتابة وألحان الأخوين الرحباني.

ريما شكرت الجمهور المصري والفرقة الموسيقية المغربية والجمهور اللبناني في حفل عمرو_دياب في لبنان على التفاعل الكبير مع اغنية فيروز، وقالت إن الاغنية ليس من كلمات الاخوين بينما من كلمات والحان عمّها الياس الرحباني.

اقرأ: مايا دياب هاجمت ريما الرحباني وعاتبت زياد الرحباني

وكتبت ريما مهاجمة كل النجوم الذين يغنّون لوالدتها فيروز وقالت:

(مكتب التحرير بخبر جديد عفواً عفواً مضطرة إقطع البث للحظات ما تآخذوني الفيديو الأوّل بعتلي ياه الصديق بيار حشاش مشكور جداً جداً من حفل عمرو دياب ببيروت لل دي جاي رودج! امّا الفيديو التاني كمان بعتتلي ياه صديقة ومأخوذ من إحدى المواقع والكلام منقول عندما يجتمع لبنان، المغرب و مصر في فيديو واحد عندما يغني الجمهور المصري اغنية السيدة فيروز بهذا الحماس و هذا الحب.. نعلم أن اللهجات لا يجب ان تكون عائقا بيننا ‏تحية للشعب المصري وتحية للفرقة الموسيقية المغربيّة والتي يرأسها أمين بودشار وتحية للعباقرة فيروز والأخوين الرحباني على أغاني ستعيش لأجيال وأجيال)

وتابعت: (اوّل اوّل شي شكراً للحفلتين اللي عرفوا كيف يقدّموا “التحيّة” اللي مليانة حُب واصل للقلب رأساً هيدا فينا اذا شي نسمّيه تكريم عرفتوا كيف؟ للشعب المصري والمغربي واللبناني ومن قلبي لقلوبُن فرداً فرداً
تحيّة حُب مُرفقة بِ وردة وقَلب! تاني شي حابّة صحّحو هالغنّية مش للأخوين رحباني! هالغنية ل الياس الرحباني يعني منفهم من هالحديث انّو المتعربشين اللي معتقدين حالن فنانين، اللي بيغنّوا أغاني فيروز بحفلاتن بكل وقاحة! والا اللي بيغنّوهن بالتلفزيون او بالمطاعم او او او.. بأي مكان عام متحجّجين بفعل هالعملة السودا متل أشكالن ونفوسن، محبّة بفيروز صار فيهن
وخاصّة لمّا يتحجّجوا انّو تكريماً لها وانّو عم يعملوا حسنة معها!
تا يذكّروا الناس فيها! وتما تنتسى!! اوّل شي بحب قولو رداً على ذلك وجع تاني شي الناس جاوبوكن بنفسن!
هيدول جماهير ناسية او ممكن تنسى؟ والله انا شايفتن حافظين الكلمات واللحن أكتر وأحسن منكن فرداً فرداً بزليااااااااااار مرّة وياي ياي يااااي يا سهر الليالي)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار