كشفت الفنانة المصرية ريم مصطفى، عن مجموعة من الصور بشخصية “مى” التي تقدمها في مسلسل “الثمانية” المعروض حالياً على منصة شاهد الرقمية، حيث ظهرت مرتدية الملابس الحمراء وقت تنصيبها كعضوة في جماعة الثمانية، وذلك حسب أحداث العمل، ونشرت ريم الصور على حسابها بموقع انستجرام بالتزامن مع عرض الحلقات الأخيرة من المسلسل.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

مسلسل “الثمانية” من تأليف المستشار تركى آل الشيخ في أولى تجاربه بالتأليف الدرامى، بطولة آسر ياسين، خالد الصاوى، ريم مصطفى، محمد علاء، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا اسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق، جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، خالد صقر، وآخرين، وإخراج أحمد مدحت.

مسلسل “الثمانية”، تكشف أحداثه ما الذي يحدث حين تقرر المنظمة تصفية ناصر والتخلص منه في عملية مروّعة يسقط فيها عدد من الضحايا الأبرياء ومنهم الأغلى على قلبه؟، وهل يمكن لمن خسر كل من يحبّ أن يتخلّى عن كل ما يملك في سبيل الانتقام؟ وكيف يخطط ناصر للنيل من أعضاء المنظمة، وهل يستطيع كشف أسرارها وفضح ارتباطاتها والإيقاع بكل من يتعامل معها من رجال أعمال وأهل سلطة ونفوذ؟

وفى سياق آخر استأنفت تصوير مسلسلها الجديد “دوبامين” بعد عودتها من اجازتها بإيطاليا، والعمل تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته إلى جانب ريم مصطفى كل من محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وشاركت ريم مصطفى خلال سباق الدراما الرمضانية 2022، في بطولة مسلسل “suits بالعربى” إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار