تقدم شعبان سعيد، محامي المذيعة ريهام_سعيد، أمس الأثنين، ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد المذيع سيد علي، المذيع بقناة “الحدث” الفضائية، متهمًا إياه بـ”السب والقذف والطعن في الأعراض” على الهواء مباشرة لموكلته.

وتضمن البلاغ، أن الشاكية ريهام سعيد فوجئت بالمذيع سيد علي، يخرج في برنامج يبث على قناة الحدث اليوم، ويشاهده الآلاف من الناس، ويوجه عبارات تعد سبّ وقذف وطعن في الأعراض، وكان ذلك في غضون شهر ديسمبر الماضي، إذ أن المشكو في حقه قرر أن يعرف الكثير عن الشاكية ويهدد بإفشاء أشياء لو ظهرت لسببت فضائح للشاكية، وهو ما رسخ عند المشاهدين صورة سلبية للشاكية، ووجه إليها العبارات الآتية: “اتسول بهم. ده اسمه تسول”، “الغرور والعنجهية. قتل الله الغرور”، و”يبقرون بطون أمهاتهم عشان يشتهروا”، و”شوفولنا فلوس التبرعات دي بتتصرف صح ولا لأ”، و”أي مهني بدون منظومة قيم فيه عنده خلل”، و”طريقة تعاملك مع الحيوان تقولك تربيتك”، و”يفعلن أي شيء بحثا عن اللايك والبتاع وكدة”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وذكر المحامي شعبان سعيد، أن ما بدر من المشكو في حقه جرائم يعاقب عليها قانون العقوبات، ومخالفة لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهنى للأداء الإعلامي.

وكانت نقابة الإعلاميين أصدرت القرار رقم 5 الذي يقضي بمنع سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم، من الظهور على أي وسيلة إعلامية لحين انتهاء التحقيق معه في الشكوى التي قدمتها ضده ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير على قناة النهار، واتهمته فيها بالخوض في عرضها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار