عندما ندخل الى محرك البحث (google)، ونضع إسم(معز مسعود)، نجد التعريف التالي: (هو باحث إنساني، وداعية إسلامي مصري، ومقدم برامج تلفزيونية وإذاعية عن الدين الإسلامي من منظوره الشرعي والسلوكي وعلاقته بالعالم المعاصر وبقية الأديان. في نوفمبر 2011، اعتبرت مجلة “الايكونومست” مسعود أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي).

لكن عندما نبحث عنه في الواقع، نجد أنه شخص يقضي معظم وقته في حضور حفلات الممثلين والمغنيين، والبحث عن ضحايا جدد يختارهم من فئة الفنانات ونجمات السوشيال ميديا.

لنتعمق في حياة الداعية، والنساء اللاتي إرتبط بهن، وسبب إختياره لفئة معينة من النساء، هو مجرد حب أم بحثا عن النجومية والإنتشار؟.

كانت أولى ضحايا مسعود، المرشدة السياحية، ونجمة السوشيال ميديا، المصرية، بسنت نور الدين، التي أثارت إعجابه في سنة 2017، حي لم يضيع وقته كثيرا، ووجه لها تغريدة جاء فيها: (جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الإحترام .. سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر).

وبعد أيام من التغريدة، تزوجت بسنت من الداعية الإسلامي بتاريخ 29 سبتمبر 2017، لكن زواجهما إستمر مدة 179 يوما فقط.

النجمة المصرية الشابة، شيرى عادل، كانت من ضحايا معز، الذي تزوجها فى منتصف شهر يوليو ينة 2018، بعد تعاونهما فى مسلسل (السهام المارقة)، الذي عرض خلال رمضان 2017، وأنتجه معز، وكانت شيري بطلة العمل الى جانب شريف سلامة، لكن زواج شيري ومسعود، لم يدم إلا أشهرا قليلة، وإنتهى بالطلاق ككل مرة.

لم يضيع الداعية وقتا طويلا، ليجد فريسته الجديدة، وهي الفنانة المصرية، حلا شيحة، التي كانت مرتبطة بداعية كندي، وترتدي النقاب، وبعد طلاقها مباشرة خلعته، وعادت الى التمثيل.

فبعد أشهر من الشائعات التي طالت الممثلة والداعية المصري، احتفل الطرفان بعقد قرانهما في أحد فنادق القاهرة، ونشرت حلا مجموعة صور توثق عقد القران، وعلقت: (اليوم الحمدلله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة.. وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا).

لا نعلم إن كانت حلا، مجرد نزوة عابرة بالنسبة لمعز مسعود، كما كانت قبلها بسنت، وشيري، أم أن زواجهما سيدوم الى الأبد، وتعتزل التمثيل كما وعدتنا مرارا، وفي كل مرة كانت تخلف وعدها.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار