حلّ الفنان اللبناني الشامل زياد_برجي ضيفًا على للموسم الثاني من (المجهول) تقديم الإعلامي اللبناني رودولف_هلال، وتحدّث عن قضية خلافه مع النجمة اللبنانية اليسا حول اعنية (وبطير) او (انا وبس)

وقال زياد: (رحت عند اليسا من بعد ما اتصلت وقالتلي كتبلي اغنية وكتبتلها (رجعت حبك) وحبتها للأغنية واخدتها وقدمتلها ياها دون اي مقابل وببلاش.. قال خيي سمعها اغنيتك وقالتلي سمعني ياها حتى لو كانت من كلمات احمد ماضي ولما سمعتها بكت)

اقرأ: إليسا تقاطع زياد برجي وأحمد ماضي: كتير مصدومة!

وتابع: (والاغنية كلماتها ما بتبكي وجو بكي اليسا كان اكبر من احساس وقالتلي بدي الاغنية والخميس كنت بدي صورها.. فقلت طالما عجبتها الاغنية ل ⁧‫#اليسا‬⁩ رح استغل الموقف وقلتلها اذا عم تبكي على كلمات احمد ماضي يعني انت مش حاقدة عليه قالت ليه بدي احقد عليه)

وأضاف زياد: (قالتي اليسا صرلي زمان مش باكية على اغنية ايجابية وطلبت منها التصالح مع احمد ماضي وقلتلها انو هيدي الاغنية تكون عنوان الصلحة بينك وبينه.. وصرنا كلنا عم نبكي بآخر الليل بسبب الاغنية واعطيتها ياها من نص قلبي.. مع انو الاغنية كنت مصورها ومنتهي منها وكنت بدي قدمها لزوجتي بمناسبة عيد زواجنا ولما عطيتها الاغنية لاليسا صار عند مرتي صدمة عاطفية بسببها)

اقرأ: اليسا تقاضي زياد برجي وأحمد ماضي – صورة

وعن سبب خلافها معه ومع احمد ماضي، قال زياد: (اليسا نسيت اسم احمد ماضي ورجعت تذكرت بعد الحفلة طيب ماشي وانا ذكرتها؟ طيب في مقابلة تاني ب ٢١ اكتوبر بعد شهر من جلستنا سويًا ذكرت كل الشعراء والملحنين ما عدا احمد ماضي.. دقيتلها تلفون ل ⁧‫#اليسا‬⁩ وقلتلها قلتي نُبل عني وما ذكرت احمد فقالتلي روق في شي براسي وبدي اعمله.. هي ما نسيت وقلبها ما صفي تجاه احمد)

وتابع زياد: (يالي كان عم يردح على الخاص هو انا بحسب تغريدة اليسا.. كل يالي عملته انو اتصلت فيها وانهيت علاقتي فيها على التلفون بطريقة راقية وقلتلها انو كل اتفاقنا التغى وما حكيتي شي عن اتفاق جلستنا..مش رح هي شو قالت على التلفون.. وقلتلها الدموع يالي بكيتيهم هيديك الليلة كانت فايك وقلتلها بدي نزل الاغنية بعد ٣ ايام واذا هيدي شي بيزعجك خليه حدا يجي ياخد المصاري البسيطة يالي دفعتيها)

اقرأ: إليسا بعد طرح زياد برجي أغنيتها: الدنيا أخلاق

وخلال الحلقة قال زياد إنه تلقى تهديدًا بالقتل من ليبيا وعرف من خلال مكتب الجرائم المعلوماتية بمن اتصل الشخص من ليبيا بشخصية لبنانية، وقال:

(تبلغنا رسميًا من مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية عقب تهديدي بالقتل انو الرقم يالي اتصل فيني من ليبيا متصل بشخص في لبنان ١٧ مرة وعندي رقم الشخص بلبنان.. عرفت مين هددني بالقتل وعرفت مع مين كان عم يتواصل)

وأضاف: (تلقيت اتصالًا اخر من مصر وسمعنا صوت امرأة بالخلفية قد يكون طابور خامس ويمكن عم يشوهوا صورتها للمخلوقة قدمت كل الداتا للجهات المختصة يالي رح تطلع بصمة الأصوات واذا كان صوت المرأة بالخلفية مفبرك بطلب من الجهات تخبرني التفاصيل)

اقرأ: اليسا بأقوى رد على زياد برجي

وحين حاول رودولف ان يعرف من زياد ما اذا كان صوت المرأة في خلفية الصوت المسجل لاليسا، قال زياد انه لا يمكنه أن يجزم حاليًا، وقد يكون هناك طابورًا خامسًا تدخل بينهما أو قد يكون مهووسًا مريضًا مدعيًا، لكنه لن يسكت عن حقه وسيكمل بالقضاء للأخير لمعرفة من الجهة التي تقف خلف هذه التهديدات بالقتل التي وصلته، وطالب مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية والجهات المختصة بمعرفة بصمة صوت المرأة والرجل في مصر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار