بعد يومين من اعلانها اعتزال الغناء، نشرت الفنانة المصرية زيزي عادل، عبر حسابها الرسمي على السوشيال ميديا، صورة جمعتها بالداعية مصطفى حسني.

كانت زيزي اعلنت اعتزالها قائلة: “أنا النهاردة طالعة أقول خبر مهم أخدته في حياتى وهو قرار اعتزالي، اللي أحذته من فترة كبيرة جدا، لكن كنت حابة أتكلم مع نفسي ومع الناس القريبة مني، وشجعوني ودعموني، وقراري بيبعدني عن أكبر مغريات الحياة وهي الشهرة والأضواء”.

اقرأ: أصالة تحتضن زوجها في دبي – فيديو

أضافت: “أنا ببعد عن الفن عشان بقرب من ربنا، والفترة اللي فاتت قربت من ربنا جدا، ولقيت إن القرآن بيقولي لازم أكون ست ملتزمة، وبحاول على قد ما بقدر أكون ملتزمة وهتستغربوا إني طالعة بشعري ومش محجبة، ويمكن ده لأن ربنا لم ينعم عليا بالحجاب، وبدعى ربنا يتممها عليا”.

وتابعت: “جالي عرض مجاليش وأنا بمارس مهنة الغناء، والحمد لله ربنا أكرمني وقدرت أرفض من دعم الناس حواليا.. أنا مش عاوزة أدخل في حتة إن الفن حلال أو حرام، عشان مبقاش طالعة داعية”.

اختتمت قائلة: “كل اللي عاوزاه أكون مستعدة لمقابلة ربنا، وأقابله وأنا راضية عن نفسي وحياتي وأفعالي”.

كانت زيزي طرحت ألبوما غنائيا دينيا بعنوان “سيبها على الله”، عبر قناتها بموقع يوتيوب، ظهرت في الصور الخاصة به بالحجاب، ويضم الألبوم 5 أغنيات هي: “الذرية الصالحة – أفضل الخلق – يا رحمن يا رحيم – سيبها على الله – زيزي عادل – الطيبون للطيبات”.

من هي زيزي عادل؟

– شاركت في برنامج “ستار اكاديمي” الموسم الثاني.

– كانت من ضمن الذين تأهلوا للنهائيات مع المتسابق السعودي هشام عبد الرحمن والتونسية أماني السويسي وحلت في المركز الثالث.

– دخلت مجال الفن عام 2004 وتم طرح اول البوم لها بعنوان “واحدة طيبة” عام 2007 من انتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

– أصدرت أغنية منفردة “تعودت عليك” عام 2008، من كلماتها وألحانها لكنها فسخت العقد بعد ألبومها الثاني.

– ولدت زيزي عادل عام 1987 في الكويت و لها ثلاثة اشقاء وبدأت في الغناء للمرة الاولي من خلال المدرسة وحصلت علي افضل صوت للمدارس وغنت أغنية “عيد الام” وهي في العاشرة من عمرها وفي رصيدها الفني 12 البوما غنائيا.

– حصلت زيزي عادل علي العديد من الجوائز أبرزها جائزة وهي في الخامسة عشر من عمرها عن تلحين اغنية “لحظة صراح” وشاركت في مسابقة استديو الفن وحصلت علي المركز السادس.

– غابت لمدة 5 سنوات عن الساحة الفنية.

– أطلقت زيزي ألبوم أنا أنثى عام 2015 الذي شهد عودتها للساحة الغنائية.

زيزي عادل تزور مصطفى حسني بعد الاعتزال
زيزي عادل ومصطفى حسني
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار