تحدثت الفنانة اللبنانية نوال_الزغبي، عن علاقتها بالفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال لقائها في برنامج “كلام الناس” مع المذيعة ياسمين عز.

وقالت نوال الزغبي: “شيرين من الفنانات اللي بحبهم كتير وكتير قريبة مني وأنا قريبة منها وهي من الأشخاص اللي بتقلي بصي أنا محتاجة ميك آب أرتيست، وبأمن لها وبتقلي حلو اللوك اللي عاملاه وكده وبحب أقولها رأيي”.

وأضافت أنها لم تتواصل معها في الفترة الأخيرة، قائلة: “المشاغل التي يتعرض لها لأي فنان سبب توقف التواصل بينا لكني أشعر أنها ليست مرتاحة هي تشعر حاليا أنها تظل مع نفسها وأنا أحترم هذا الشىء”.

وكانت شيرين أعلنت خبر طلاقها عبر الجرس، وأدلت بتصريحات حصرية بإتصال مع الزميلة نضال_الأحمدية.

شيرين: حسام سرطان وكنت عايزة أجمد بويضاتي من غير الأجنة بتوعه – فيديو

والد طليق شيرين السيد حسين حبيب، خرج بتصريحات يؤكد فيها انهما تصالحا ولكن لم يتزوجا بعد.

قال حسين حبيب: (حسام وشيرين اتصالحوا خلاص.. وبقوا بيشتغلوا مع بعض، بس لسه مرجعوش لبعض كأزواج).

أضاف: (شيرين عبد الوهاب جت عزت حسام حبيب في جدته الله يرحمها، وكمان حضرت الجنازة والدفنة، هما خلاص اتصالحوا، وإن شاء الله يرجعوا قريب لبعض).

نفت شيرين خبر عودتها لطليقها الفنان المصري حسام_حبيب، وأصدرت بيانًا صحافيًا جاء فيه: (تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة)

اقرأ: شيرين: دموعكم غالية علينا

واضاف البيان: (شيرين وحدها تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار