حلّت الممثلة زينة مكّي ضيفةً ضمن برنامج (spot on) عبر إذاعة صوت لبنان مع الإذاعي رالف معتوق.

قالت إنها خارج السباق الرمضاني هذا العام، وإنها ستشارك بالمسلسل اللبناني- الكويتي المشترك (مسألة وقت)، والذي سيعرض على شاشة (mbc)، مشيرةً إنها قريبة من الثقافة الكويتية لكونها عاشت أعواماً طويلة في الكويت مع عائلتها. وإن تصوير مشاهدها في لبنان تزامن مع تصوير مسلسل “ما فيّ”، لذلك صادفت صعوبة في الخروج من شخصية (يمنى) التي نالت إعجاب المشاهدين.

قالت مكّي إنها مرتاحة بالأعمال الخليجية أكثر من تلك المحلية بسبب الأجر المرتفع، مع احترامها للشركات التي تعمل معها هنا، والتي تحافظ على حقوق الممثلين برأيها. وإن مظهرها الخارجي البعيد عن التجميل ميزها عن غيرها، وسخرت من شكل أسنانها وشبهتها بأسنان الارنب.

سألها رالف إن كانت ستلجأ إلى عمليات التجميل عندما تتقدّم بالسن؟ وقالت: (إنظر الى القديرة منى واصف ما أجمل تجاعيدها)، ونبهت إختيار الوجوه الجميلة دائمًا في البطولات المطلقة على حساب الموهبة.

أشادت مكّي بأداء الممثلة ستيفاني عطالله في مسلسل ثواني، وأبدت إعجابها بأداء الممثلة ريتا حايك، وتمنت أن يجمعهما عملٌ، كذلك مع الممثل عمار شلق.

عن دور (يمنى) بمسلسل (ما فيي)، قالت إنه شدّها منذ أول قراءة لها للنصّ، ولم تستطع أن ترفضه نظرًا لتركيبته وتعقيده اللذين يظهران موهبة أي ممثلة متمكنة، رافضةً المقارنة بينها وبين البطلة فاليري أبو شقرا.

قالت إنها لا ترد على (الواتساب) وبعض الاتصالات، لأنها تتجنب المقابلات خوفاً من تكرار الحديث عن الأعمال نفسها، وأعلنت عن تلقيها أكثر من مرة عرضًا للمشاركة في برنامج ديو المشاهير، لكنها رفضت وتفضل بالمقابل أن تشارك في برنامج (رقص النجوم).

عن مشاركة المشاهير في بعض البرامج، قالت إنها شجعت الممثلة القديرة ليليان نمري في ديو المشاهير ومجهودها في الحلقات بالرغم من وضعها الصحي. وعن التناغم معها في (ما فيي)، تحدّثت عن العلاقة القوية بينهما، وتمّنت بالمقابل أن تشارك في مسرحيات جورج خباز.

قالت إنها تربطها علاقة أخوية مميزة بنادين نجيم وإنها ستزورها خلال تصوير مسلسلها خمسة ونص.

عن وضعها العاطفي، قالت إنها تعيش قصة حبّ منذ أكثر من سنة مع رجلٍ من خارج الوسط: (نعيش راهناً في لبنان الا اننا نفكر بالاستقرار مستقبلًا في الخارج ولأن العلاقة تجمعني بشخص من الديانة المسيحية فطبعاً نتجه نحو الزواج المدني ولكل واحد منا تقاليده، دخلتُ الى الكنيسة أكثر من مرة وسأربي أولادي على الانفتاح وترك حرية الاختيار لهم على الرغم من انهم سيسجلون على دين أبيهم، وأهلي يفكرون بالطبع بالموضوع ومهما سيطر الانفتاح يتركون لي حق الاختيار).

في فقرة on – off:

وضعت الأسماء التالية في خانة الـ on:

هيفا، ميريام فارس، عاصي الحلاني، كارول سماحة، نيكول سابا: على الرغم من الاصداء غير إيجابية لمشاركتها في الهيبة، باميلا الكيك: عفوية، وسام حنا، يوسف الخال، جوليان فرحات: ولم اتابعه راهناً، عابد فهد، باسل خياط، مكسيم خليل، تيم حسن، قصي خولي، بديع أبو شقرا، ماغي بو غصن، سيرين عبد النور، تقلا شمعون، سارة ابي كنعان، ريتا حايك، ايميه صياح، داليدا خليل، فاليري أبو شقرا، عمار شلق، دانييلا رحمة و كارلوس عازار : ليخرجا من الحالة، باسم مغنية وصار الوقت ان يأخذ العمر حقه، نيكولا معوض، بيار رباط، طوني خليفة، جو معلوف، عادل كرم، هشام حداد، مالك مكتبي، نيشان، ستيفاني عطالله.

في خانة الـ off وضعت: نادين الراسي وحذرتها من مواقع التواصل الاجتماعي التي دمّرتها، جويل داغر: off للتكرار.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار