أصدر المستشار ياسر قنطوش، المسؤول القانوني عن شركة إيرث برودكشن لمالكتها المنتجة سارة الطباخ، بيانًا صحافياً منذ قليل، حول إلغاء حفل الفنان محمد_الشرنوبي، في دار الأوبرا المصرية.

قال ياسر قنطوش إنه تم إلغاء الحفل لأن ذلك يخالف الحكم الصادر من المحكمة لصالح المنتجة سارة الطباخ لأن شركتها إيرث برودكشن هي المسؤولة عن جميع التعاقدات الخاصة به بشكل حصري معها فقط.

بدورها اعلنت المنتجة سارة الطباخ إلغاء حفل الشرنوبي في دار الأوبرا المصرية لأنه يخالف الحكم الصادر من المحكمة لصالحها خصوصاً أن شركتها هي المسؤلة عن جميع التعاقدات الخاصة بشرنوبي.

كان من المقرر أن يحيي شرنوبي حفلاً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية يوم الثلاثاء 1 نوفمبر.

اقرأ: زوج شيرين يتبرأ من والده ويتهم شقيقها ولعله أبتلاء على هيئة بشر! – فيديو

تم الإتفاق علي تحويل هذا العقد بكافة حقوقه وإلتزاماته إلي شركة ذات مسئولية محدودو في أي وقت خلال هذا العقد وتم الإتفاق علي أن يكون إسم الشركة إيرث برودكشن، وإعتبارا من تاريخ تأسيس الشركة فإن العقد المؤرخ 1/9/2017 يكون قد تم إنهائه ضمنا إعتبارا من هذا التاريخ مع بقاء سائر الحقوق والإلتزامات الناتجة عنه فيما قبل الإنهاء قائمة وصحيحة لكل طرف حق المطالبة بها.

ويعتبر هذا الحكم حاسم للنزاع بين الشرنوبي وسارة ويحسم الصراع الدائر بين مايقرب من ثلاث سنوات لصالح سارة الطباخ ولايجوز لأي جهة أن تسمح له بالعمل إلا بموافقة سارة الطباخ ،وبالتالي حسمت الأخيرة الصراع ولذلك سوف تتحرك ضده في النقابات الفنية لإيقافه عن العمل وتطالبه بتنفيذ الحكم ،وإعادة كافة المبالغ المادية التي تقاضاه خلال عمله في الأعوام السابقة بعيدا عن الشركة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار