يحقق برنامج (تريند)، الذي تقدمه النجمة سارة خليفة، على قناة (ten)، نجاحًا كبيرًا، لأنه يتناول العديد من الملفات الفنية والثقافية وكل ما يتعلق بالموضة والأزياء، كما يلقي الضوء على أبرز التريندات الأسبوعية، ويضم فقرة طبية ثابتة.

ويضم البرنامج الذي يعرض كل يوم خميس وجمعة، عدة فقرات، منها فقرة إخبارية لآخر المستجدات على الساحة الفنية والرياضية والإعلامية، سواءً في مصر أو الوطن العربي والعالم بأكمله، أما ضيوف البرنامج فيكونون مشاهير من شتى المجالات.

نجاح سارة خليفة، قابله دخول طليقها لاعب النادي الأهلي، محمود كهربا في مشاكل جديدة، حيث إنتشرت أخبار تفيد إنفصاله عن خطيبته نورهان شقيقة الفنانة المصرية إسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر وزوجة الممثل، حمدي المرغني بعد مقلبه في برنامج(رامز مجنون رسمي).

لاحظ العديد من متابعي كهربا، تغير بعض الأشياء بعد حلقته في برنامج (رامز مجنون رسمي)، فقظ حذف إسمها من حسابه، بعد أن كان مكتوبًا مع وصفه بأنه لاعب الأهلي مع وضع (إيموجي) خاتم وقلب في إشارة إلى ارتباطهما.

كما حذفت نورهان، أول حرفين من إسم محمود كهربا اللذين كتبتهما على صفحتها، مع وضع قلوب وصورة لشخصين في علاقة حب، كدليل على ارتباطهما.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard












منذ 4 سنوات










منذ 4 سنوات




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار