أعلن الفنان السوري سامر المصري عن خوضه ثاني تجاربه الفنية في جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال تصوير مسلسل يحمل إسم (الشيطان)، لعرضه على أحد المنصات الإلكترونيك والقنوات الفضائية قريبًا.

أكد سامر بأن مسلسل (الشيطان)، يضم نخبة من النجوم العرب والمصريين والأجانب بالإضافة إلى ظهور نجوم ميجا ستار مصريين كضيوف شرف في كل حلقة.

تدور أحداث مسلسل (الشيطان)، في إطار ملئ بالأثاره والساسبنس والتشويق بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل.

أعرب سامر عن سعادته وأمتنانه لجمهور هوليوود الشرق الأوسط، وقال إنع يحمل له الكثير من الأفضال والمشاعر الصادقة لما لمسه من أحاسيس تشجيعيه وتحفيزيه وذلك من خلال مشاركته السينمائية في فيلم (الخلية)، للنجم أحمد عز.

في سياق متصل يجري صناع العمل حالياً التعاقد مع النجوم العرب والمصريين والأجانب بصفه رسميه ومنهم من تم التعاقد معهم بالفعل للبدء في التصوير في عده لوكيشنات متفرقة بجمهوريه مصر العربيه وذلك في منتصف الشهر المقبل.

مسلسل (الشيطان)، يتضمن مؤقتاً لذات الوقت نخبه من النجوم إلا وهم الفنان سامر المصري، مارجو حداد، جمال الزناتي، مايا، سوسلان فيداروف، أحمد العمدة، الكساندرا بوسنيكافا، كلوديا حنا وآخرين وهو من إنتاج سفيان الزناتي وقصة جمال الزناتي ومدير تصوير مارك عوني وإخراج إيهاب عمرو.

آخر أعمال الفنان السوري سامر المصري بجمهوريه مصر العربيه فيلم الخلية للنجم أحمد عز ، أمينه خليل، محمد ممدوح، أحمد صفوت، سامر المصري وآخرين وهو من سيناريو وحوار صلاح الجهيني وقصة وإخراج طارق العريان.

Copy URL to clipboard




منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات





















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار