في التحقيق الذي بدأ بناء على شكوى جنائية من دنيز بولوتسوز، الحبيبة السابقة للممثل أوزان جوفين، قدم مكتب المدعي العام في اسطنبول لائحة اتهام ضده، مطالبًا بالحكم على جوفين بالسجن 3 سنوات و8 أشهر إلى 13.5 سنة.

وقالت لائحة الإتهام أن أوزان ارتكب جرائم التهديد والإهانة والحرمان من الحرية والإصابة المتعمدة٫ وحُكم عليه بالسجن لمدة ١٣ عامًا

ماذا حدث؟

وكانت اتهمت الممثلة دنيز بولوتسوز حبيبها الممثل أوزان جوفين بأنه عنّفها وضربها وقدمت إثباتات للمحكمة مع تقارير من الطبيب الشرعي، وناشدت مكتب المدعي العام في اسطنبول عبر محاميها مصطفى كيرتولوس بعدما قدمت شكوى جنائية ضد زوجها.

أشارت الدعوى التي قدمها محامي دنيز للمدعي العام، يقول فيها:

أنه بعد تناول العشاء بين الفنانين جوفن وزوجته بولوتسوز، في أحد المطاعم في 12 يونيو – حزيران، ذهبا إلى منزل أحد الأصدقاء فانزعج جوفين حين تحدثت دنيز عن صديقها السابق أمام أصدقائها. وعندما غادرا ضربها بعنف مؤدبًا إياها لأنها تجرأت وأفصحت عن علاقتها ما قبله أمام الأصدقاء.

ومن جانب آخر صدر في بيان عن الجمعية المهنية لكتاب السيناريو والحوار (SenaristBir) في 5 يوليو – تموز الجاري٫ وقعه 103 شخص من صناع السينما تضامنًا مع دنيز بولوتسوز، التي استأنف محاكمة حبيبها السابق مقيمة الدنيا حتى أنها طالبت بحبسه.

أوزان جوفين كان لعب دورًا بطوليًا في مسلسل (حريم السلطان) الذي نال نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي.

الضربات على وجه دنيز بولوتسوز
الضربات على وجه دنيز بولوتسوز
Copy URL to clipboard









شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار