خلال عملية مداهمة مفاجئة لسجن بيلبيد في الفلبين، اكتشف المفتشون أشياء غريبة للغاية، كالخيول والطيور والثعابين والمخدرات والأسلحة والكحول.

اشتُهرت السجون في الفلبين بانتشار الفساد داخلها، بالشهر الماضي تحديدًا ألقي القبض على 4 رجال يابانيين بتهم تدبير سلسلة من عمليات الاحتيال والسرقة في وطنهم من داخل مركز احتجاز المهاجرين في الفلبين، وعند تفتيش السجن الذي احتجزوا في داخله وجد المسؤولون هواتف وأجهزة كمبيوتر محمولة وأموال.

عام 2014 كشفت السلطات فيلات فاخرة وجاكوزي وتلفزيونات، وعُثر في أحد السجون على استوديو موسيقى تم بناؤه داخل الفيلا الخاصة بأحد الأثرياء في سجن بيليبيد الجديد، الذي أصدر ألبوما بيع منه 15000 نسخة!

سجن بليبيد الجديد، أحد أكبر السجون في العالم، يعاني من حالة اكتظاظ بالمساجين.

قال ريموند ناراغ، أستاذ علم الجريمة والعدالة الجنائية في جامعة جنوب إلينوي: (السجن يضم 29 ألف نزيل، رغم أن سعته الاستيعابية ستة آلاف فقط، ففي زنزانة تصلح لـعشرة يكون هناك 100 نزيل).

أضاف: (يُسمح للسجناء بتلقي موارد من الخارج، مثل الأدوية أو الطعام أو الملابس، ونقودًا تبلغ حوالي 40 دولارا أميركيًا في المرة الواحدة لكل زائر).

تابع: (إذا كنت تعمل في إصلاح الأحذية بالخارج، فيمكنك مزاولة مهنتك داخل السجن ويمكنك جني المال من ذلك وإرساله إلى المنزل لإعالة أسرتك).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار