حل الفنان المصري سعد_الصغير، ضيفاً على برنامج (العرافة)، الذي تقدمه المذيعة المصرية بسمة_وهبة، عبر قناة المحور.

وجه سعد عتاباً على الفنانة المصرية غادة_عبد_الرازق، بسبب عدم تقديمها واجب التعازي له في وفاة والدته، رغم أنه أحيا حفل زفافها دون أن يتقاضى أجراً.

أوضح سعد الصغير أن الفنان محمود الليثي، والمنتج أحمد السبكي، ولاعبي كرة القدم معتز إينو، وعصام الحضري حضروا الجنازة، وقال: “عارفة لما تكون أمك ميتة، ويجيلك تليفون يقول لك إعمل العزا في الحتة الفلانية عشان فلان وفلان عايزين يجولك.”

وأضاف: “أنا رحت لناس، وعملت أفراح لناس، وما أخذتش فلوس. أستاذة غادة عبد الرازق عامل لها الفرح بفرقتي وغنيت ساعتين ما أخذتش جنيه، ما قالتليش البقية في حياتك. أنا ماكنتش عايز حد من الفنانين ييجي بس مكالمة تليفون”.

من جهة أخرى، اعلنت الممثلة برلنتي عامر، زواجها من الفنان سعد الصغير، مؤكدة أن الزواج حدث في شهر فبراير/شباط الماضي، وأن فيروس_كورونا منعهما من الاحتفال بهذا الحدث.

خرجت زوجة سعد الصغير الأولي، نور الهدي، لتعلق على الأمر، وكتبت عبر صفحتها: (حسبي الله ونعم الوكيل يارب أشوف فيكم يوم يارب).

كانت برلنتي اعلنت زواج سعد منها وقالت: “ربنا يخليك ليا يا جوزي علي العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتمني علي العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

وأضافت: “سعد ميقدرش ينكر زواجنا نهائياً وهو عارف ده كويس وكان طلع كذبني وبالعكس هو قالي خلاص إعلني، وكل الناس عارفة إنه بيعشقني وعمل المستحيل علشان أوافق على الجواز، رغم رفضي فى البداية”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار