أعلن الفنان المصري الشعبي سعد_الصغير، عودته لزوجته الثانية برلنتي عامر بعد طلاقهما منذ 5 أشهر تقريباً.

نشرت برلنتي فيديو عبر صفحتها من منزلها وظهر فيه سعد الصغير وهو يغني لها: “أنا واقع في عرضك، وواقع في طولك، تاخدي عمري كله، إني بس أطولك، برلنتي نمرة واحد، مفيش أي واحد، هيحبك زي ما أنا بحبك، أحلى عيد جواز”، وعلقت برلنتي علي الفيديو: “ربنا ما يحرمني منك بيرلنتي نمرة 1”.

برلنتى عامر كانت اعلنت انفصالها عن زوجها سعد الصغير في فبراير الماضي، حيث كتبت عبر صفحتها: “بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي” وذلك بعد فترة من الجدل عن هذه الزيجة والخلافات مع الزوجة الأولى.

وخرجت زوجة سعد الصغير الأولي، نور الهدي، لتعلق على الأمر، وكتبت عبر صفحتها: (حسبي الله ونعم الوكيل يارب أشوف فيكم يوم يارب).

اقرأ: زوجة سعد الصغير بعد زواجه عليها: حسبي الله ونعم الوكيل

حلّ سعد ضيفًا على برنامج (العرافة) تقديم بسمة_وهبة واعتذر من زوجته وأولاده علنًا على كل خياناته وما فعله بها مؤخرًا، وكيف كسرها وكسر أنوثتها حين قبّل قدم برلنتي عامر وكيف ذلّ رجولته بهذه الحركة الصبيانية.

بكى حين تحدّث عن مزايا زوجته الأولى وعن تضحياتها الكبيرة لأجله، وقال إنه لن يقوم بهذه الحركات مجددًا لأنه كبر بالعمر ولم يعد صغيرًا وكل ما يهمه مصلحة عائلته بالأول.

اقرأ: سعد الصغير يبكينا وهل كان يعمل لدى وفاء عامر مقابل لقمة؟ – فيديو

أخطأ سعد كثيرًا بحق زوجته التي صبرت عليه لأنها تحبه، أو لأجل أولادها كما تفعل أغلبية نساء الدول العربية حتى لا تهدمن منازلهن.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار