أنهى المخرج سمير عارف، تصوير المسلسل السعودي الجديد بعنوان (بنات الملاكمة)، وهذه أولى تجاربه الدراما، والنص للشابة أفنان القاسمي، بطولة نخبة من الممثلات الشابات السعوديات، اللواتي اشتهرن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومجموعة من الممثلين المحترفين ومنهم المخضرمين.

أمضى فريق المسلسل نحو شهرين من التصوير، بين الأحياء والمنازل والمواقع المجهزة كالإستديوهات، والتي تتماشى مع المناخ الدرامي، ثم انتقل إلى ​السعودية​ لإنجاز المرحلة الأهم من العمل، وتحديداً في العاصمة الرياض.

قالت سعادة مريم عيد المهيري: يتميّز هذا العمل الدرامي بتركيزه على المواهب الشابة سواء أمام الكاميرا أو خلفها، خصوصاً وأن الشباب الذين لم تتجاوز أعمارهم 30 عاماً يمثلون نحو 65% من إجمالي سكّان الدول العربية، لذا فمن الضروري رعايتهم والعمل على تطوير مهاراتهم، لضمان صناعة محتوى يلبي تطلعات الجمهور المحلي، ويحظى باهتمام العالمي.

مسلسل (بنات الملاكمة)، يلعب بطولته كل من ميلا زهراني، فاطمة الحوسني، عبد العزيز سكيرين، آلاء شاكر، دانة آل سالم، عنود السعود، عبير سندر، نورة عصر، درة، علي الشريف، شعيفان العتيبي، محمد مشعل، راكان، زهير حيدر، وبمشاركة زارا البلوشي.

يحمل العمل توقيع المخرج سمير عارف وهو من تأليف وسيناريو وحوار أفنان القاسمي. سيُعرض المسلسل على شاشات MBC خلال شهر شباط المقبل

ميلا الزهراني ممثلة سعودية
ميلا الزهراني ممثلة سعودية

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار