تخوض النجمة الشابة سلمى أبو ضيف، تجربتها التجارية الأولى وذلك من خلال إطلاق العلامة التجارية ELMA والتي ستنافس بها في سوق ملابس السباحة النسائية.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

نشرت سلمى أبو ضيف على الحساب الرسمي لها، صورة تجمع 4 فتيات ترتدين ملابس سباحة أنيقة لتعلن عن إطلاقها للعلامة التجارية وعلّقت “إلما هي ماركة ملابس سباحة مصممة بعناية لتناسب جميع الاجسام. لقد رأيت فجوة في سوق ملابس السباحة تجعل من الصعب على النساء العثور على ما يناسبهن ونوع أجسادهن – إنه صراع دائم رأيته في كل مكان”، وأكدت سلمى أبو ضيف “لا أهدف إلى إنشاء علامة تجارية فحسب، بل إنشاء بيئة ومجتمع يحتفل بالجمال الطبيعي ويحتضنه بجميع الأشكال التي يأتي بها”.

ويُعرض لسلمى أبو ضيف حاليًا مسلسل منعطف خطر حصريًا على منصة شاهد vip، ويشاركها في بطولته النجوم باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، المسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

وتستمر سلمى في تقديم أدوار مميزة ومتنوعة هذا العام، بعد أن نجحت في خطف الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي الاختيار 3 وسوتس بالعربي، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل راجعين يا هوى والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور.

سلمى أبو ضيف فنانة شابة، لفتت الأنظار إليها سريعاً عبر المشاركة في مسلسلي لا تطفئ الشمس للمخرج محمد شاكر خضير وحلاوة الدنيا للمخرج حسين المنباوي، تألقها في الدراما دفعها للتعاون في أولى أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم شيخ جاكسون، لتتمكن من الحصول على مساحة أكبر في أعمالها التالية، مثل بطولتها لمسلسل لدينا أقوال أخرى مع النجمة يسرا ومسلسل إلا أنا مع المخرجة مريم الأحمدي، كما تصدرت بطولة مسلسل المشهد الأخير الذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip، ونافست في موسم رمضان 2022 بمسلسل راجعين يا هوى، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسلي الاختيار 3 وسوتس بالعربي، ويُعرض لها حاليًا مسلسل منعطف خطر، والذي يتصدر تريند منصة شاهد vip، بجانب حصده ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار