حلّ الفنان اللبناني سليم عساف، ضيفاً على برنامج “ما بتقطع”، الذي تقدمه الصحافية رنا أسطيح مساء كل (جمعة) عبر منصة “هنا لبنان”. عساف، الذي يحفل رصيده بنجاحات فنية كبيرة على الصعيد اللبناني والعربي، أوضح أن “العامين الماضيين كانا حافلين بالنجاحات والانتاج الفني الكبير على الرغم من الأوقات الصعبة التي مرت”

اقرأ: سليم عساف حديث البلد

وعن النجاحات التي حققتها أغنية “البنت القوية” للفنان وائل_كفوري وأغنية “فوضى” للفنانة كارول سماحة وتصدرهما “الترند” وتحقيقهما نسبة مشاهدات عالية قال عساف: “الترند ياتي بشكل عفوي. والعمل هو الذي يجلب الترند أي الموضوع الجيد والفكرة الجديدة”.

وأكد أنه “لا يحب أن يحدد أعماله بنمط معين، لان الفنان الحقيقي يتجدد يوميا مع كل تطور فنحن أولاد بيئتنا، وهذا ما انعكس باغنية “فوضى” و”البنت القوية” وغيرها”.

اقرأ: موسيقى سليم عساف في اكسبو دبي

وأكد عساف إيمانه بهذا البلد والشعب اللبناني، لكنه قال: (لا شك أن لبنان يُضرب عن قصد بأماكن استراتيجية مؤلمة: بثقافته وعلمه ونظامه المصرفي وكل الامور التي تؤدي الى نهضة هذا البلد. ما عدت أؤمن بالثورات)

وتابع: (الثورات لم تنجح الا في العصور السابقة، لكنني آمل في المستقبل القادم ان يكون لبنان على الخارطة الصحيحة لأننا شعب يستحق الحياة)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار