منذ وفاة النجم المصري الكبير سمير صبري، وعدد كبير من وسائل الإعلام المصرية تنشغل بنشر اخبار تخص الحياة الشخصية له، فتارة يدعون إنه لديه ابن، وتارة أخرى ينفون ذلك.

اقرأ: سمير صبري: سعاد حسني اتقتلت!

الفنانة سماح أنور، تورطت في تلك الأقاويل، ونشر البعض شائعات مفادها أن لسماح أنور ابناً من سمير صبري.

الفنانة سماح أنور تحدثت عن نجلها الوحيد وحسمت الجدل حول هوية والده قبل سنوات خلال لقائها في برنامج “واحد من الناس” مع المذيع عمرو الليثي.

اقرأ: سمير صبري يعلن اصابته بالسرطان

وقالت سماح أنور إن نجلها الوحيد ويدعى أدهم من رجل يدعى عاطف فوزي، ونظرا لمرورها بظروف خاصة في تلك الزيجة لم تعلن عن وجود نجلها في البداية بل قالت إنها تبنت طفلا يدعى أدهم إلى أن أعترفت بأمومتها له لاحقا.

أما فيما يتعلق بوجود علاقة حب تجمعها بسمير صبري قالت سماح أنور “كنت أتمنى أتجوزه طبعًا، لكن مكنش فيه فرصة نتجوز، ولا مناسب إننا نتجوز ولا سنا حتى ومفيش علاقة ولا حاجة بينا لكن فيه علاقة صداقة قوية وعمرنا ما اتكلمنا في الشائعات دي وكان دايمًا بيودني ويتصل بيا، وييجي عيد ميلاد ابني.

وكان الماكيير محمد عشوب قد رد على تصريحات للناقد الفني طارق الشناوي، استبعد فيها وجود ابن للفنان الراحل سمير صبري من زوجة إنجليزية، بسبب إغفال الفنان الراحل ذكر ابنه في وصيته، معلنا أن لديه ولدا آخر.

وقال محمد عشوب في مداخلة مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج “مصر جديدة” المذاع عبر قناة ETC : مع احترامي الشديد للناقد طارق الشناوي هو من حقه قول ذلك، لكن أرجو من يقول هذا الكلام يكون قريب من الشخص الذي يحكي عنه، ولا يتكلم لمجرد معرفته به دون أن يكون صديقه أو صاحبه.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار