منذ أشهر، تغيرت حياة النجمة المصرية، سمية الخشاب، رأسا على عقب، أصبحت إنسانًا جديدًا، مختلفا عن الفنانة التي كنا نعرفها في الماضي، أول نقطة إيجابية في حياتها، حب الذات والإهتمام بصحتها وجمالها.

سمراء النيل كما تُلَقب، تعتمد حاليًا (ريجيم قاس)، يعتمد على الخضروات والفواكه والأسماك، وتبتعد عن كل المأكولات التي تحتوي زيوت ودسم، ومعجنات.

اقرأ: سمية الخشاب للجرس: لن اقبل بمشاهد الإغراء ولقبي على السوشبال ميديا

حاورنا الخشاب، منذ أشهر، وكانت صريحة جدًا، منفتحة، محبة للحياة، حسنت أمورًا عديدة في حياتها، قررت الإبتعاد عن السلبية، والعيش بإيجابية، وظهر هذا جليًا من خلال الأعمال التي قدمتها مؤخرصا فحققت نجاحًا مبهرًا، بداية من إجتماعها مع النجم المصري، محمد رمضان في مسلسل (موسى)، وفيديو كليب (اوعدك)، الذي أصبح قنبلة الموسم، وحقق ما يفوق 12مليون مشاهدة لغاية الأن والخير لقدام.

الفنانة المصرية الجميلة، تعتبر مادة دسمة لوسائل الإعلام، مثلا، منذ أيام، إنتشرت شائعة زواجها من المغني الشعبي، عمر كمال، لكنها كذبت الشائعة من خلال مداخلتها في أحد البرامج، حيث قالت: (على السوشيال ميديا كل يوم بيجوزونى ويطلقونى، وبصراحة أنا دلوقتى مركزة فى شغلى، ومش فاضية للجواز، وأنا عندى طاقة إيجابية من النجاحات الأخيرة عايزة استغلها فى الشغل بس).

بطلة مسلسل(موسى)، كانت حديث السوشيال ميديا، بسبب جلسات التصوير الجريئة التي خضعت لها، بدت فيها في قمة الأناقة والجمال، كأنها عارضة أزياء عالمية، كما صدمت الجميع بصلحها مع الممثلة المصرية، ريم البارودي بعد التصريحات النارية التي تبادلاها.

إلا أن البارودي، التي كانت في يوم من الأيام زوجة المغني، أحمد سعد الذي كان بدوره زوج الخشاب، صرحت في حوار لها، أن المشاكل إنتهت بينهما، بفضل تدخل الماكيير الخاص بها، وهو ماكيير سمية الخشاب أيضا، وأنها في أحد الأيام، كانت تتحدث معه في برنامج العرافة لتحديد موعد التحضير، فقال لها: أنا مع سمية في اللوكيشن، لترد عليه: (سلم لي عليها)، كما بادلتها الخشاب بالسلام وتكلمت عنها بكل إيجابية.

لكن أكثر شيء صدم المشاهد العربي، لحظة غناء طليق سمية الخشاب، المغني المصري، أحمد سعد، في مشهد من مسلسل(موسى)، تمثل في حفل زواج، محمد رمضان وسمية، وكان أحمد يعد من غنى لهما.

وعلقت سمية على الجدل القائم، من خلال مداخلة هاتفية قالت فيها: (محمد رمضان هو صاحب فكرة وجود أحمد سعد في مشهد من المسلسل لإحياء حفل زفاف “موسى” و”حلاوتهم”، وقد استأذنني قبل الاتفاق معه على ذلك).

سمية التي تتواجد حاليا في دبي، للإستجمام، وإختيار بعض الأعمال التي عرضت عليها، قالت لمجلة الجرس، أنها ستقضي عطلة العيد مع أهلها في مصر، وتمنت للأمة العربية، عيدا ماركا، مليئا بالسعادة والهناء.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard








منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات




منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار