علقت الفنانة المصرية سمية_الخشاب، على واقعة المواطن المصري الذي ضرب عروسه في محافظة الإسماعيلية في ليلة زفافهما، والذي اثار جدلاً كبيراً عبر السوشيال ميديا.

وكتبت الخشاب عبر صفحتها: “أنا زهقت أوي.. مجتمع ذكوري بحت وإهانة المرأة بقت حاجة عادية، ويمكن تكون حق مكتسب كمان للراجل وإحنا مش واخدين بالنا.. والمفروض أنها تسكت وتداري وتعدي عشان كلام الناس والفضايح والمجتمع اللي مبيسبش حد في حاله والذي منه، الفاتحة علة الجهل والتخلف واللا إنسانية”.

اقرأ: مذيعة مصرية تشجع ضرب الرجل لزوجته ويجب ايقافها!

أضافت: “المفروض يبقى في مادة تتدرس في المدارس والجامعات خصوصا للبنات اسمها (كيفية الدفاع عن النفس)، وتكون بتعلم الناس وخصوصا البنات إزاي يدافعوا عن نفسهم قدام الحيوانات البشرية اللي كترو أوي اليومين دول”.

تابعت: “أي راجل همجي جاهل لازم يعرف أنه احترامه للأنثى من احترامه لنفسه، يا إما بقى يروح يعيش مع الحيوانات ويطبق قانون الغابة، وساعتها يبقى على الرجولة والإنسانية السلام.. سلام يا راجل”.

يأتي هذا بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لتجمع في الشارع بين أسرتي وأقارب عروسين، ووصف بعض رواد مواقع التواصل الأمر بأنه مشادة كلامية تطورت لاشتباك بالأيدي، واعتداء العريس على عروسه، وتدخل الأقارب لاحتواء الموقف.

اقرأ: سمية الخشاب عن اغتصاب الزوجة: هترجعونا زمن الجواري

وخلال مقطع الفيديو تظهر العروس وسط أسرتيهما والأقارب في حالة تشبه الإغماء، بينما حاول المتواجدون في محيط الحدث إفاقتها، وبعد شد وجذب انسحبت العروس من المشهد مرددة “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وعلق العريس على الفيديو المنتشر قائلا أن ضربه لزوجته وهي أيضا ابنة عمه أمراً عاديا. عندهم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار