علقت الفنانة المصرية سمية_الخشاب، على قيام “راشفورد” لاعب نادي “مانشستر يونايتد” برفع دعوى قضائية ضد شاب مصري مقيم في الشرقية بسبب تنمره عليه.

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها تؤيد ما قام به اللاعب الإنجليزى “اللي عمله راشفورد تصرف صح وهيخلي أي شخص على السوشيال ميديا يفكر مليون مرة قبل ما يكتب تعليق مش كويس أو يشتم”.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالمنصورة، شهدت دعوى قضائية تقدم بها محام عن راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يتهم فيها (طالبا مصريا) بكلية العلاج الطبيعي بالسب والقذف والإساءة بحق نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مواقع التواصل الاجتماعي، والطالب المتهم مقيم في أبوحماد بالشرقية، وفوجئ باتهامه في هذه القضية.

وتقدم محام بدعوى اتهم فيها الطالب باستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب وقررت المحكمة التاجيل إلى جلسة 7 يوليو المقبل للاطلاع واستكمال المرافعة.

وجاء في التعليق الذي كتبه الطالب على صفحة راشفورد: (أنتم مجموعة من العاهرات التي لديها شبق.. لا أستطيع أن أصدق أن طفولتي وحبي لنادي حياتي، هذا الزنجي العاجز السخيف مارك راشفورد يعتبر نجم النجوم، أغرب عن وجهي أيها اللاعب المتهور).

وقال محامي الطالب إن الشاب، وهو طالب في الفرقة الخامسة بكلية العلاج الطبيعي من محبي فريق مانشستر يونايتد، وانتقد أداء اللاعب في تعليق عبر صفحته الرسمية ليفاجأ بأن اللاعب قرر مقاضاته من خلال محام ويطالب تعويضا مدنيا مؤقتا.

يذكر أن شركة علاقات عامة تدير حساب اللاعب، هي من تتابع وتتولى المسؤولية، وأن اللاعب وصله التعليق، وقرأه، وكان محبطا للغاية، ورد عليه بنفسه، وطلب مقاضاة الشاب المصري.

تداولت البرامج الفضائية هذه القضية ومنها الإعلامي إبراهيم فايق، وقال إن اللاعب أرسل 10 محامين للترافع في هذه القضية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار