سخرت المذيعة السورية، أريج العبدالله، من تصرفات زميلتها، المذيعة الكويتية حليمة بولند، من خلال فيديو تداوله العشرات، وقالت إن دلعها ينرفزها ويقهرها.

من جهة أخرى، أحدثت بولند موجة غضب بين السعوديين، أثناء زيارتها لمنطقة البوليفارد بالرياض، حيث رفضت التقاط صور مع السعوديين الذين كانوا حولها. وظهرت في الفيديو برفقة عدد من البودي جارد، وطلبت من الجماهير التي تجمعت حولها عدم طلب إلتقاط صور تذكارية معها، قائلة: (لا أحد يتصور معاي).

اعتبر رواد السوشيال ميديا، أن تصرف المذيعة الكويتية لا يليق ويعبر عن غرورها، رافضين تواجدها في السعودية، بما أنها رفضت التقاط الصور معهم.

View this post on Instagram

#حليمة_بولند #اريج_العبدالله @emritaall224 قصتى يابنات مع التكميم?? كنت ببحث عن دكتور لعملية التكميم لأنه طبيعتي أخاف من العمليات? لكن مافي حل وبدء زوجى يقول كلام ماله داعى? قررت أبدا وبأسرع وقت أحل مشكلتى ودخلت الانستقرام وشفت أعلان عن منتج تنحيف لكن ماعندى ثقة فيهم ? لقيت دكتور تكميم له خبرة ويقولون أنه ممتاز رحت الدكتور وقال نشوف ونحدد موعد العملية بهاذا الوقت الرعب من دخول العمليات سيطر عليي? تذكرت المنتج وقلت ببحث عنه لعله يكون خير وأستفيد دخلت الصفحة أستكشف أكاونتها ولقيت تجارب كثير وقلت في نفسي ممكن يكونو غير حقيقين وقررت أبحث أكثر عن تركيبت المنتج لأنى مرضيت سكر?? بدئت وصليت ركعتين وتوكلت على لله وكلمت لأكاونت وطلبت المنتج وبدئت صاحبت الأكاونت بمتابعتى وكان عندها خبرة ممتازة بصراحة وكل يوم تدعمنى بالمعلومات وبفضل لله فقددت ١٦ كيلو?وغير كذا وقفت علاج السكر لانه المنتج هاذا ساعدنى بتنظيم السكر عندى وزوجى ماصدق النتائج ويقول استمرى بعد أكثر وألف الحمدلله ووعدتت صاحبت لاكاونت من شدة فرحتى انه أتكلم عن تجربتى بكل صدق يلي يبغا يعرف تفاصيل نزولي يتواصل معاها وربي يبارك لها ? @emritaall224 @emritaall224

A post shared by نورالفيِصّل (@eeui5) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار