أوضحت الفنانة المصرية سوسن_بدر، سبب تفضيلها للون الشعر الأبيض، إلى كون ذلك يعكس طبيعة المرحلة العمرية التي تعيشها الان قائلة: (أنا ماعنديش فلسفة في إختياري للون الابيض لشعري لانها بتعكس سني دلوقتي من عشر سنوات فاتوا كان شكلي مختلف دلوقتي شكلي أتغير كل الحكاية عاوزة أبان زي ما أنا).

تابعت في حوار عبر تطبيق (زووم)، عبر برنامج (القاهرة الآن)، المذاع على فضائية العربية الحدث الذي تقدمه المذيعة لميس الحديدي قائلة: (شكلي كده مش قلقانة من الشعر الابيض ولا من خطوط السن وعلامات الزمن الي تحت عيني بالعكس دي بتعكس التجربة الحياتية الي عشتها).

اضافت: (تمسكي بشكلي الطبيعي ليس جرأة وإنما يمثل قناعه وهذه طبيعة السنين عندما تمر على البشر، النهارده شكلي مختلف عن عشر سنوات فاتوا، وانا برضه نفس الشخص الي بيقف دلوقتي قدام الكاميرا وبيعمل دور الام في سن اكبر).

تساءلت بدر قائلة: (أي أم مصرية عادية لديها إبنة في الثلاثنيات من عمرها أو أكبر سناً ماعندهاش شعرأبيض حتى لو واحدة؟).

كشفت بدر عن مواقف تتعرضلها أثناء التصوير قائلة: (ساعات بلاقي المصورين جاين يقولولي معلش ياأستاذة في شعراية بتلمع في الكامبرا ثواني نجيب الماكير يداريها بقلهم وقتها ياجماعه ماهو أنا بقوم بدور أم لازم يكون عندي شعراية بيضا .. الكلام ده أتكرر في العامين الاخريين من قبل المخرجين ومع إستمرار تلك الضغوط تزاداد قناعتي بضرورة إبقائي على شكلي الطبيعي المعبر عن مرحلتي السنية).

Copy URL to clipboard















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات










شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار