نشرت الفنانة اللبنانية سيرين_عبد_النور فيديو جديدًا لها ظهرت فيه بالمايوه الأخضر تتمايل وتستمع لأغنيتها (روّق دماغك)

تعرضت لإنتقادات كثيرة وسألها البعض كيف تركت ابنها كريستيانو المريض والذي أصيب بالتيفوئيد ولم تجد له دواء الالتهابات آنذاك وهاجمت السلطة التي تسببت بانقطاع أغلبية الأدوية لعدم وجود الدولار

اقرأ: ما هو مرض ابن سيرين عبد النور – صورة

سيرين أعلنت عن اصابة كريستيانو منذ ١٠ أيام، وقد يكون أصيب به قبل ذلك، لكنها أرادت أن توجه رسالة تحذيرية لكل الاهالي بضرورة الانتباه لأولادهم.

لا ندافع عن سيرين التي تجمعنا بها خلافات كبيرة، لكن قد يكون ابنها معها وتهتم به بعناية كبيرة، وربما تركته بأيادٍ أمينة حتى تتنشق بعض الهواء بعيدًا عن الضغوطات اليومية، لا أحد يعلم ما في قلب الثاني من حزن وآلام، وكل منا لديه طريقة للتخلص من مشاكله.

اقرأ: سيرين عبد النور لا تجد الأدوية لإبنها المريض

ومن المؤكد بأن كريستيانو قد تلقى لقاح التيفوئيد الذي يأخذه كل طفل تعدى السنتين من عمره، لذا اذا أصيب أي منهم به فستكون عوارضه عادية جدًا مع بعض الحرارة بعكس من لم يأخذ اللقاح.

مدة العلاج من التيفوئيد يترواح بين ٤ إلى ٦ أسابيع، عادةً تبدأ أعراض شبيهة بالأنفلونزا في غضون 8-14 يوم (وحتى 30 يوم) بعد العدوى.

اقرأ: سيرين عبد النور بالبكيني مع ابنها – صورة

تبدأ أعراض الحمى التيفية بشكل تدريجي. قد يعاني المريض من حمى، وصداع، وألم حلق، وألم عضلي ومفصلي، وألم بطني، وسعال جاف. قد يفقد المريض شهيته لتناول الطعام.

وبعد بضعة أيام، قد ترتفع درجة الحرارة لتصل إلى 39-40 ° درجة مئوية)، وبتقى مرتفعة لمدة 10-14 يوم آخر، ثم تعود إلى مستواها الطبيعي في الأسبوع الرابع بعد بداية الأعراض. غالبًا ما تتباطأ ضربات القلب، وقد يشعر المريض بالإرهاق، ويعاني من الهذيان أحيانًا.

اقرأ: سيرين عبد النور تحتفل ب ١٤ عام زواج – صورة

وخلال الأسبوع الثاني، قد يظهر طفح جلدي منبسط بشكل بقع وردية على جلد الصدر والبطن عند 10-20% من المرضى.

قد يعاني المريض من الإسهال في البداية، ثم يعاني من الإسهال بعد أسبوعين. قد يحدث تمزق أو نزف في الأمعاء عند حوالى 1-2% من المرضى.

سيرين عبد النور بالمايوه الاخضر
سيرين عبد النور بالمايوه الاخضر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار