تعاقدت شركة سينرجي مع المخرج محمد سامي، لمدة 3 سنوات مقبلة كمؤلف ومخرج وذلك من أجل تقديم مسلسلات في شهر رمضان 2021، 2022، 2023.

وقع سامي العقود بحضور حسام شوقي المشرف العام على الانتاج في شركة سينرجي وتم الاتفاق على كافة التفاصيل على أن يكون البداية في شهر رمضان 2021.

يبدأ التعاقد بتقديم محمد سامي مسلسل (نسل الأغراب)، من تأليفه وإخراجه وبطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة والذي يعد من الأعمال المنتظرة في شهر رمضان 2021، حيث استطاع سامي الجمع بين نجمين كبار في مجالي التلفزيون والسينما في عمل تدور أحداثه داخل اطار صعيدي، وبدأ سامي بالفعل في كتابة السيناريو والحوار للعمل وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

ويأتي تعاقد شركة سينرجي مع محمد سامي لمدة 3 سنوات كمؤلف ومخرج بعد النجاح الكبير الذي حققه في شهر رمضان الماضي بمسلسل (البرنس)، مع النجم محمد رمضان والذي استطاع أن يتصدر به المشهد في الموسم الماضي وحظى بمتابعة وتفاعل جماهيرى كبير طوال حلقات العمل في الشهر الكريم.

مسلسل (البرنس)، تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، احلام الجريتلي ومحمد جمعة وأيمن عزب وعلاء زينهم وآية سليم وإنتاج شركة سينرجي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار