فاجأت شام_الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة نصري، متابعيها ونشرت صورة جديدة ظهرت فيها بروب الاستحمام.

اعتبر البعض الصورة جريئة ولا يصح نشرها على الملأ، مما عرضها لانتقادات وهجوم كبيرين.

لكن شام لم تهتم لتلك التعليقات السلبية، وتجاهلت كل الانتقادات، لإنها تثق بنفسها كثيراً وتعلم إنها لم تفعل شيئاً خاطئاً.

شام نشرت هذه الصورة كإعلان دعائي لصالح إحدى منتجات العناية بالبشرة، أي إنها تتقاضى الأموال مقابل هذه الصورة، كأي فنانة تقوم بدعاية مدفوعة الأجر.

لا نجد ما يعيبها بهذه الصورة أبداً، لإنها نشرتها بهدف تجاري، وليست صورة عادية أو بدون هدف تنشرها بروب الاستحمام مثل بعض الفاشينستات التافهات.

كما أنه من المنطقي جداً حينما تعلن عن منتج عناية بالبشرة، أن تظهر في الصورة بروب الاستحمام، لأن الطبيعي أن المرأة تضع مثل تلك الكريمات على جسدها قبل ارتداء ملابسها.

شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، من زوجها السيد أيمن الذهبي، فتاة متعلمة، طيبة، مرهفة الأحاسيس، لا تعتني باطلالتها وتحب الظهور على طبيعتها عكس والدتها التي لا تظهر أمام العلن الا وأطنان مساحيق التجميل تغطي وجهها.

شام ليست إنسانة سوية طبيعة فقط، لكنها تحاول تصليح هفوات والدتها النجمة، فبعد الانتقادات الشديد التي تعرضت لها أصالة بسبب سخريتها من النجمة المصرية، ياسمين صبري، عبرت شام عن حبها لزوجة رجل الاعمال المصري، أحمد ابوهشيمة، وأهدتها صورة كبيرة تظهر إطلالات ياسمين في مهرجان الجونة السينمائي، وعلقت عليها بالقول: (إلى الجميلة ياسمين، يأتي دائماً بريقك من الداخل لأنك جميلة من الداخل والخارج، وتمتلكين عقلاً نظيفاً وقلبا صافياً وروحاً قيمة.. أحبك إلى مالا نهاية نجمتي اللامعة).

كانت شام اعلنت خطوبتها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، وتستعد في الفترة المقبلة للزواج منه.

أحمد هلال يعمل في مجال المقاولات وهو ابن واحد من أكبر رجال الأعمال في مصر، وصديق لهاني سعد زوج النجمة درة.

اقرأ: شام الذهبي حذفت خطيبها – وثائق

وشارك هلال مؤخرا بعدة اجتماعات ومناسبات عائلية في منزل أصالة، وتتابعه الفنانة السورية على حسابه الخاص، ونشرت شام الذهبي صورة عبر حسابها، وتواجد أحمد هلال في عيد ميلاد جدتها والدة الفنانة أصالة.

كانت أول صورة جمعت شام الذهبي بخطيبها، بتاريخ الـ 25 من ديسمبر 2020، بصورة بين أصدقائها وزملائها.

يأتي هذا بعدما اعلنت شام الذهبي خطوبتها العام الماضي، من الطبيب معتز نصير في حفل عائلي أقيم داخل منزل أسرتها، ولكن بعد قليل اختفت صور العريس وحذفتها من حسابها.

بدورها اعلنت أصالة للمرة الأولى عن قرب ارتباط ابنتها شام أثناء مشاركتها في برنامج “سهرانين” مع النجم أمير_كرارة، ولفتت إلى أنها ستتزوج قريبا من شخص يحظى بعاطفتها هي أيضاً.

يعد هذا الرجل الثالث في حياة شام، بعدما انفصلت عن زوجها الأول أحمد جوهر، ثم انفصلت عن خطيبها السابق معتز نصير.

شام الذهبي بروب الاستحمام - صورة
شام الذهبي بروب الاستحمام
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار