نشرت شام_الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري صورة جمعتها مع أخويها التوأمين “علي وآدم” من المخرج طارق_العريان، وكتبت: “علي وادم أجمل هدي اجتني هم اولادي الي طلعا من جوا قلبي يوم ما تولدوا”

وصفتهما بإبنيها لأنها تهتمت بهما كثيرًا منذ ولادتهما وحتى اللحطة، حتى أنهما متعلقان بها كثيرًا وأكثر من أمهما اصالة التي كانت تبتعتد عنهما في فترات لأجل احياء حفلة هناك أو هناك.

اقرأ: شام الذهبي تتجاهل أختها – صورة

فارق العمر بين شام وأخويها يتخطى الـ 15 عامًا بما أنها من مواليد العام 1992 بينما ادم وعلي وُلدا في العام 2007.

شام حرمت من حضن وحنان أمها حين كانت صغيرة، وتشتت كثيرًا آنذاك حتى أنها كرهت العلم والمدرسة لأن ظروف حياتها كانت مختلفة وشهدت على مشاكل كثيرة بين والديْها أصالة وأيمن الذهبي، ولم يكن يرعاها أي أحدٍ آنذاك، لذا عوّضت كل ما حُرمت منه بأخويها وأعطتهم الحنان والدعم والقوة.

اقرأ: شام الذهبي تحب هذا الرجل وخطيبها إلى جانبها

شام من بنات النجمات القليلات اللاتي لا تزلن تقرأن وتطالعن رغم أن نسبة القراءة في الوطن العربي تراجعت كثيًرا في ظل التطور التكنولوجي وبسبب الحروب والمآسي التي أنتجت الكسل.

اقرأ: شام الذهبي بروب الاستحمام مقابل المال- صورة

للكتاب والقراءة أهمية عظمى في حياة الأمم والشعوب، إذ تعتبر المحرّك الرئيس والأساسي لنهضة مختلف شعوب، وحضارات، وثقافات الأرض على اختلافها وتنوّعها، ذلك لأن هذا النشاط يرتبط ارتباطًا وثيقًا وبشكل كبير جدًّا بتناقل المعارف والعلوم بين مختلف الأفراد، كما أنّه يساعد على تطوّرها ونهضتها وتقدمها بشكل كبير.

اقرأ: خطيب شام الذهبي بالشورتس في منزل أمها – صورة

تعدّ القراءة من أهم المهارات المكتسبة التي تحقق النجاح والمتعة لكلّ فرد خلال حياته وذلك انطلاقًا من أنّ القراءة هي الجزء المكمّل لحياتنا الشخصية والعملية وهي مفتاح أبواب العلوم والمعارف المتنوعة.

شام مع طفليْها
شام مع طفليْها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار